BYD تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا في الصين خلال نوفمبر 2022.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

نجحت شركة BYD في احتلال المرتبة الأولى، في قائمة أكثر العلامات التجارية مبيعًا للسيارات في الصين، خلال شهر نوفمبر الماضي، متوفقًة على شركات مثل فولكس فاجن وتسلا، حيث بلغ إجمالي مبيعات الشركة الصينية ما يقرب من 152.863 سيارة خلال الشهر.

وأظهرت البيانات الرسمية أنه من 1 نوفمبر إلى 27 نوفمبر، باعت BYD حوالي 152.863 سيارة، بأ زيادة بنسبة 83% على أساس سنوي، تقريبًا في متوسط ​​المبيعات اليومية مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، فيما وصلت مبيعات شركة فولكس فاجن إلى 143.602 سيارة.

وبالرغم من ذلك، تتفوق فولكس فاجن على BYD، في حال تم تضمين 36847 وحدة مباعة تحت علامة Audi الفاخرة، كما جاء في البيانات التي نشرها بنك التجار الصيني الدولي، أن مبيعات تويوتا وصل إلى 115.272 سيارة، حيث كانت أقل بنسبة 0.3% و 0.5% على التوالي خلال العام.

ويتوقع الخبراء أنه إذا استمر اتجاه المبيعات لشهر كامل على هذا النحو، ستكون المرة الأولى التي تتصدرت فيها BYD، قائمة أكثر الشركات مبيعًا للسيارات في الصين، أيضا المرة الأولى التي تمتلك فيها شركة مجموعة من السيارات الهجينة الإضافية والسيارات الكهربائية النقية (EVs) في صدارة المخططات.

وفي السياق ذاته، أظهرت البيانات أن مبيعات التجزئة لشركة تسلا في الصين، تضاعفت تقريبًا في نوفمبر، على أساس سنوي، بعد أن خفضت شركة صناعة السيارات الأمريكية الأسعار وقدمت حوافز على طرازها 3 والطراز Y.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.