أفضل 3 سيارات في سوق المستعمل بأنسب الأسعار

KGM Torres

KGM Torres

بعد الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة بمصر، أصبح قطاع كبير من المستهلكين يبحث عن سيارات مستعملة، بأسعار مناسبة، وفي الوقت ذاته، يتوافر بها مجموعة من المميزات التي تعوضهم نسبيًا عن المركبات “الزيرو”.

ويشتمل سوق السيارات المستعمل، سواء الواقعي أو الإلكتروني “الافتراضي”، على العديد من النماذج التي تتناسب مع جميع الدخول، خاصة فئة متوسطي الدخل، بالرغم من الأزمات الكبيرة التي شهدها؛ بسبب تأثير جائحة كورونا على هذه التجارة الحيوية.

رينو ميجان الفرنسية

ومن السيارات الأكثر انتشارًا في سوق المستعمل، سيارة رينو ميجان الفرنسية موديل عام 2006 الموفرة للوقود، حيث تشتمل على نوعين من المحركات الفعالة، على النحو التالي:

  • المحرك الأول: 4 سلندر 1600 سي سي تنفس طبيعي بناقل حركة يدوي من 5 سرعات
  • المحرك الثاني: 4 سلندر 2000 سي سي بقدرة 135 حصان بناقل حركة اوتوماتيك من 4 سرعات

رينو ميجان 2006

يوجد بالسوق طرازين من هذه السيارة، الأول يدوي من 5 سرعات، والثاني أوتوماتيكي من 4 سرعات، بمتوسط أسعار 85 ألف جنيه.

شيفروليه سبارك الأمريكية

إذا كنت ترغب في شراء سيارة للقيادة داخل المدينة، فإن شيفروليه سبارك موديل 2014 خيار ممتاز، والتي تشتمل على محرك بسعة 1.2 لتر، وبعدد 4 أسطوانات، والقادرة على توليد قوة بمعدل 84 حصان، كما أنها تعتبر من السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، بمعدل 4.8 لتر لكل 100 كم.

شيفروليه سبارك 2014

هذه السيارة تتوافر في السوق بمتوسط أسعار 85 ألف جنيه.

هوندا سيفيك اليابانية

تُعد هوندا سيفيك اليابانية موديل 2009 من أفضل السيارات ذات المحرك القوي، حيث يمنحها ثبات كبير على الطرق أثناء القيادة، ولا يتخطى سعرها في سوق السيارات المستعلمة 85 ألف جنيه.

هوندا سيفيك 2009

تشتمل السيارة اليابانية على محرك VTIC 1600 سي سي من 4 سلندر، لديه القدرة على توليد 140 حصان، بالإضافة إلى نظام التحكم بالصمامات، حيث يساهم في جعل أداء المحرك أفضل، كذلك التحكم المتواصل بتوقيت فتح الصمامات، فضلًا عن النظام الذكي الذي يساعد على تحسين الأداء، في الوقت الذي تقل فيه الانبعاثات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.