توكيل اودي في مصر يكشف عن تخفيضات اودي Q2 2020 !

اعلنت الشركة المصريه التجاريه واوتوموتيف الوكيل الرسمي لـ سيارات اودي وفولكس فاجن في مصر عن تخفيضات اودي Q2 2020 حيث حدث التخفيض على الفئتين المتوفرتين من السيارة في السوق المصري، ووصلت قيمة التخفيضات الى 40 الف جنيه مصري.

تنافس اودي Q2 في فئه قويه، وما يظلم هذه السيارة انها تنافس الفئات الأعلي تجهيزًا من منافسيها، وذلك يجعلهم يتفوقون عليها من حيث الكماليات، ولكن السيارة مازالت محتفظه بروح سيارات اودي الـPremium فهي سيارة مميزه من حيث الإعتماديه والأداء والثبات على الطريق، فهي تنافس سيات اتيكا وجيب رينيجيد وبيجو 3008 والعديد من السيارات الاخرى.

اودي Q2

تأتي السيارة مع موتور 1600 سي سي 3 سليندر بفتيس 7 نقلات اوتوماتيك، قوة الموتور تصل الى 110 حصان عند 6000 لفه في الدقيقه وعزم الدوران 200 نيوتن.متر ويظهر عند 1500 ~ 3000 لفه في الدقيقه، اقصى سرعه للسيارة 190 كم في الساعة مُحددة الكترونيًا، وتسارع السيارة من صفر الي 100 كم  في الساعة في 9.9 ثانيه، ومتوسط استهلاك الوقود 4.6 لتر لكل 100 كم.

كما ان اودي Q2 تأتي بمساحات داخليه اقل من المنافسين، فالسيارة بشكل عام اصغر حجمًا من المنافسين، ومن المعروف ان السيارات الكروس اوفر تكون مناسبه للعائلات بشكل اكبر ولكن هذه السيارة المساحات بها صغيره وتعتبر نقطة ضعف بها بالنسبه لمنافسيها.

Audi Q2

وان اعتبرنا اودي Q2 رياضية فنجد ان موتور السيارة يقدم اداء جيد بالنسبة لحجم السيارة ولكنه ليس الأقوي تمامًا في هذه الفئه، فالسيارة بشكل عام موجهه فقط لمحبي شركة اودي ولا يوجد بها اي ميزه تجعلها خيار افضل من  المنافسين.

تخفيضات اودي Q2 2020

حصلت Audi Q2 على تخفيضات على الفئتين المتوفرتين منها، حيث جاء التخفيض على اول فئة بحوالي 30 الف جنيه مصري، اما الفئة الثانيه منها فحصلت على تخفيض بحوالي 40 الف جنيه، وأصبحت تبدأ السيارة من 475 الف جنيه وحتى 560 الف جنيه مصري فقط.

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Style )475.000 جنيه
الثانيه ( Design )560.000 جنيه

تخفيض اودي Q2

وسيارة Audi Q2 بعد هذا التخفيض تعتبر السيارة البريميم الوحيده في فئتها السعريه، وهذا الشيء يعتبر سلاح ذو حدين، لأنها سعر السيارة اصبح جيد ولكن ليس له اي علاقة بـ مصاريف التشغيل الخاصة بالسيارة، فإن السيارات الموجوده معها حاليًا في نفس الفئه السعرية تأتي باسعار صيانات أرخص.

كما ان اسعار قطع غيار المنافسين ارخص ومتوفرة بشكل اكبر، لذلك فإن السيارة مازالت خيار بعيد عن الشراء لكنه جيد كسيارة فخمة Premium من شركة اودي ورخيصة الثمن، فهي حاليًا اصبحت قريبة من سعر اودي A3 السيدان .. الأخت الأصغر.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد