تقديم اودي A3 سبورت باك 2022 بصورة رسمية في السوق المصري

أعلنت الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف “EATC” الوكيل المحلي لعلامة اودي الألمانية عن إطلاق سيارة اودي A3 سبورت باك 2022 في السوق المصري، حيث انه تم إطلاق النسخة السيدان من الجيل الرابع من A3 بمصر في سبتمبر الماضي، وها هي تنطلق النسخة الهاتشباك المتميزة منها.

تنتمي سيارة Audi A3 الي فئة السيارات الفاخرة، والتي يتوفر منها كلا الطرازين، السيدان والهاتشباك، تُصنف السيارة كهاتشباك تحت المُدمجة، وتتوفر في أسواقنا بفئة واحده S-Line، حيث ستنافس السيارة مع مرسيدس A-Class هاتشباك وبي ام دبليو الفئة الأولى هاتشباك.

اودي A3 سبورت باك

تأتي السيارة بنفس أناقة وتصميم سيارات اودي الفاخرة، حيث نلاحظ التصميم الخارجي الفاخر والذي جاء بشبكة أمامية مفرغة باللون الأسود يقع بداخلها شعار AUDI باللون الفضي، وتُحدد كذلك حواف الشبكة بخط رفيع من اللون الفضي، إضافة لمصابيح LED الحادة.

اما عن التصميم الجانبي فتميز بوجود جنط رياضي من الألمنيوم قياس 17 بوصة والذي يعطي شكل ملفت للغاية في السرعات العالية، بالنسبة للواجهة الخلفية فتأتي بمصابيح خلفية LED نحيفة والتي يقع جزء منها ضمن الشنطة الخلفية ليعطي في النهاية شكل خلفي جذاب.

اودي A3 هاتشباك

من الداخل نلاحظ الفخامة والرفاهية المُعتادة والتي تتشكل في تطعيمات الألمنيوم الداكن وفتحة سقف بانوراما لمزيد من الرحابة مع مجموعة من الشاشات الرقمية، حيث تتميز السيارة من الداخل بجودة الخامات وجودة التقفيل المُعتادة التي تُقدمها اودي الألمانية الفاخرة في سياراتها.

مواصفات اودي A3 سبورت باك 2022

  • 4 سلندر 1400سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • ناقل حركة أوتوماتيك بـ8 نقلات
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • تتسارع من 0 لـ100 كم خلال 8.4 ثانية
  • سرعة قصوى 224 كم / ساعة
  • استهلاك بنزين 4.8 ~ 5 لتر لكل 100 كم

حيث تأتي السيارة بنفس المحرك المُستخدم في النسخة السيدان بلا إختلاف، وهو محرك متميز أثبت نجاح في مجموعة من السيارات التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية.

Audi A3 Sportback

تأتي السيارة بفئة واحدة فقط بتجهيزات عادية، أبرزها تطعيمات S-Line خارجية وتطعيمات من النيكل كروم خارجية مع فتحة سقف بانوراما وزجاج جانبي وخلفي فاميه وجنوط 18 بوصة، مع إضاءه LED أمامية وخلفية وكشافات نهارية مُنفصلة، فضلًا عن مرايات بنفس لون السيارة تدعم التسخين والطي كهربائيًا.

وتأتي السيارة مع سقف من القماش الأسود وكراسي أمامية كهربائية، والكراسي رياضية من الجلد، وتطعيمات داخلية من الكروم الداكن، وإضاءه داخلية مُحيطية ومسند ظهر للمقعد الخلفي وطارة رياضية من الجلد، بالإضافة الى مثبت ومحدد سرعة مع كاميرا خلفية ونظام AUDI الصوتي وراديو MMI Plus.

اودي A3 سبورتباك

أما عن الأمان فالسيارة تأتي مع 6 وسائد هوائية وأنظمة ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESC ومساعد خلفي للركن ونظام مراقبة ضغط الإطارات وتذكير حزام الأمان ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

سعر اودي A3 سبورت باك موديل 2022

تُقدم السيارة في السوق المصري بفئة واحدة S-Line من التجهيزات والأمان.

  • فئة واحدة S-Line بسعر 680 ألف جنية مصري
الفئةالسعر
الاولى ( Advanced )700.000 جنية
الثانية ( S-Line )780.000 جنية
الثالثة ( Sportback S-Line )780.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.