الإعلان عن تخفيضات تويوتا ياريس 2020 نسخة الهاتشباك !

صرح الوكيل الرسمي لشركة تويوتا في مصر عن حدوث تخفيضات تويوتا ياريس 2020 نسخة الهاتشباك المتاحه في مصر، التخفيضات تصل الي 3% من سعر السيارة، حيث انه تم تخفيض 10 الاف جنيه من السعر الرسمي للسيارة.

السيارة كانت متوفرة بسعر 315 الف جنيه والان هي تتوفر في الاسواق بسعر 305 الف جنيه، تويوتا ياريس كانت تتوفر في الاسواق المصريه بفئتين، الفئه الاولي كانت بفتيس مانيوال والثانيه بفتيس اوتوماتيك، ولكن الان الفئه الوحيده المتاحه هي الفئه الاوتوماتيك.

تويوتا ياريس

تويوتا ياريس تتوفر في الاسواق المصريه بموتور 1500 سي سي 4 سليندر، يعطي قوة 109 عند 6000 لفه في الدقيقة وعزم دوران 136 نيوتن.متر عند 4400 لفه في الدقيقة، ارقام السيارة تبدو ضعيفة ولكنها في الواقع مناسبه جدًا للسيارة حيث ان وزنها خفيف، وهي سيارة مدينه في المقام الاول.

ليست مخصصه للسفر والمسافات الطويلة والسرعات العاليه، ولكن حتي الان وبعد هذا التخفيض الحادث علي تويوتا ياريس، مازالت السيارة لا تقدم افضل قيمة مقابل سعر، وذلك لوجود سيارات قويه جدًا في هذه الفئه السعريه تقدم مواصفات افضل وبنفس السعر، ومن ابرز هذه السيارات بيجو 2008 وفورد فيستا وستروين C3 وسيات ابيزا.

تخفيضات تويوتا ياريس 2020

نلاحظ اتجاه شركات السيارات الى تخفيض السيارات في الاوقات الاخيرة وذلك بسبب نقص المبيعات الملحوظ، وايضًا الاعفاء الجمركي علي السيارات الاوروبيه والتركيه جعل جميع شركات السيارات تخفض اسعار سياراتها حتي تستطيع المنافسه وان تقدم قيمه مقابل سعر جيده.

لذلك نأمل في الاستمرار في هذه التخفيضات التي تأتي في مصلحة العميل المصري، ونأمل ان تقوم الشركات من البدايه بمراجعة اسعار السيارات في مصر وتسعيرها بسعر مناسب بدلًا من التسعير الغير عادل الموجود حاليًا وعمل تخفيضات من حين لاخر.

Toyota Yaris

  • الفئة الاولى مانيوال وهي ليست متواجده وتسعيرها 220 الف جنيه
  • الفئة الثانيه بسعر 305 الف جنيه بدلًا من 315 الف جنيه مصري بتخفيض 10 الاف جنيه مصري
الفئهالكمالياتالسعر
فئة واحده ( اوتوماتيك )جميع الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان الموجوده داخل جدول المواصفات305.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. sameh mostafa يقول

    كل عربيات تويوتا عايزه زقه كبيرة اوي لتحت

    1. mohamed esaam يقول

      حتى الكرولا محتاجه تخفيض كمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد