سوزوكي ستُقدم نسخة كروس اوفر من الجيل القادم لـ سويفت

KGM Torres

KGM Torres

تعتبر سوزوكي سويفت من أشهر السيارات الهاتشباك المتواجدة في الأسواق، يتوفر منها في الأسواق الجيل الثالث وهي حصلت على نسخة محسنة في عام 2020، ومن المُنتظر ان يتم الكشف عن الجيل الرابع الجديد كُليًا في عام 2022 القادم على أن يخرج للأسواق العالمية في 2023.

وتُشير العديد من التسريبات ان سوزوكي اليابانية تستعد لتقديم نسخة كروس اوفر إنتاجية من طراز سويفت بجانب النسخة الهاتشباك، وبذلك تتمكن من السيطرة على جزء أكبر من المبيعات، كما تُشير التسريبات الى ان هذه النسخة ستتوفر بحلول عام 2023.

سوزوكي سويفت الشكل الجديد

تُشير الصور المُصممه لتوقع الشكل القادم من السيارة انها ستتبنى تصميم صندوقي كما يظهر في سوزوكي سيلاريو وسوزوكي اسبريسو، لكن على الأغلب ستكون سويفت كروس ذات جسم أطول وأكثر رياضية عن السيارات الأخرى السابق ذكرها.

تقول أيضًا التسريبات ان سوزوكي سويفت كروس ستعتمد على سوزوكي سويفت سبورت من ناحية منظومة الحركة، حيث ستحصل على محرك 4 سلندر 1400 سي سي مع نظام هجين 12 فولت وهذا بالنسبة للأسواق الأوروبية.

سوزوكي سويفت كروس الجديدة

مع كشف سوزوكي عن الجيل الرابع الجديد من سوزوكي سويفت، ستقوم أيضًا بالكشف عن الأجيال الجديدة من سوزوكي التو وسوزوكي فيتارا في اليابان على أن يتم تقديمهم للأسواق العالمية بعد فترة من ذلك.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. إيهاب محمد عبد الرحيم يقول

    ليه بالسنة أغلى من سوفت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.