سوزوكي تستعد لتقديم النسخة المحسنة من بالينو 2022 في الهند

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة سوزوكي اليابانية في الهند عن فتح باب الحجز على السيارة سوزوكي بالينو النسخة المحسنة 2022، والتي طال انتظارها، كما يبدو أننا على موعد مع انطلاقها والكشف الرسمي عنها في يوم 23 فبراير 2022 المُقبل.

ويأتي تصميم سوزوكي بالينو الجديدة، مع واجهة أمامية معدلة، كما تتضمن شبكة أمامية محدثة، ومصابيح LED عرضية حادة، ومصابيح LED نهارية مدمجة، وإكصدام مُحدث، بالإضافة إلى تعديل تصميم العجلات وتعديل المظهر الخلفي أيضًا.

وأضافت الشركة أن موديل بالينو 2022 به أول شاشة عرض Head-Up Display، والتي تسمح للمُستهلكين بالقيادة دون إبعاد أعينهم عن الطريق من خلال إظهار معلومات مهمة منها عداد السرعة.

وستُقدم السيارة بمحرك VVT من 4 إسطوانات من الجيل الجديد، ولم يتم الكشف عن أرقام القوة وعزم الدوران في الطراز المحدث، حيث أنه من المتوقع أن يولد طاقة وعزم دوران مماثل للنموذج السابق.

Suzuki Baleno

وقال “سي في رامان”، رئيس كبير المسؤلين التقنيين،: “إن الطراز الجديد يأتي مُزودًا بالتكنولوجيا الحديثة والميزات المتقدمة ولغة تصميم “Crafted Futurism” المميزة من “NEXA”، والتركيز على استخدام التقنيات الحديثة التي ستثير اهتمام العميل مع ضمان قيادة أكثر أمانًا وراحة”.

كما أشار المدير التنفيذي الأول “شاشانك سريفاستافا”، أن سيارة بالينو التجارية أعادت تعريف سيارات الهاتشباك في الهند، وقال أيضًا إنه مع بيع أكثر من مليون وحدة، فإن السيارة تُهيمن على فئة الهاتشباك الفاخرة، وقد ظهرت بإستمرار بين أفضل خمس سيارات مبيعًا في البلاد”.

وأضاف سريفاستافا: “أنه تم تصميم موديل بالينو، بشكل ديناميكي لتلبية احتياجات الجيل المتفتح والبارع في التكنولوجيا والذي لا يقبل سوى الأفضل، لذلك نحن على ثقة من أن موديل بالينو سوف يلفت الأنظار ويسعد العملاء بحضوره المميز، وتقنياته المتطورة”.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.