رينو تعلن عن إعادة فتح إستمارة طلب الحجز على موقعها الإلكتروني

عام 2022 يشهد توسع كبير في شبكة معارض ومراكز خدمة رينو في مصر

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات “EIM”، وكيل علامة “رينو” الفرنسية في مصر، عن إتاحة إستمارة طلب الحجز على جميع سيارات رينو أمام العملاء بعد فترة من التوقف من أجل تسليم الحجوزات السابقة، حيث شهدت الفترة الماضية نمو في الطلب على السيارة الفرنسية بجميع موديلاتها، وارتفعت مبيعاتها بشكل كبير.

ومن جانبه، صرح “رامي جاد” المدير العام لشركة رينو مصر – المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل المصري لعلامة رينو، إن الشركة حريصة دائمًا على الوفاء بوعودها تجاه عملائها، مؤكدًا حرصها على تسليم كافة الحجوزات السابقة التي أجراها العملاء على مختلف الفئات في المواعيد المحددة.

Renault

لافتًا إلى أن إعادة فتح باب الحجز على سيارات Renault جاء بُناءً على نجاح الشركة في تسليم 90% من الحجوزات، وبعد التأكد أيضًا من قدرة الشركة على الوفاء بجميع طلبات الحجز الجديدة، وأكد أن الشركة إستطاعت توفير كل الطلبات التي تلقتها رغم الظروف الصعبة التي شهدها العالم بسبب جائحة كورونا.

والتي تسببت في تأخير الشحن من وإلى جميع أنحاء العالم، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة في الأسعار، ولكن رينو إلتزمت بتسليم السيارات للعملاء بنفس أسعار الحجز، وهو ما يدل على قوة وإصرار علامة “رينو” على مواجهة تلك التحديات، وحرصها الشديد على أن تكون قريبة من عملائها وأن تخفف عليهم الاعباء قدر المستطاع.

كما توقع “رامي جاد” أن يشهد العام الجديد 2022 تزايد مبيعات الشركة الفرنسية في السوق المصري، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته رينو ميجان.

ومن الجدير بالذكر، أن  شركة رينو تعمل على توسيع نطاق شبكتها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتفتتح صالات عرض جديدة والعديد من مراكز البيع بمختلف المحافظات، حتى تُسهل الوصول إلى عملائها في كل مكان من خلال توفير 28 معرض و25 مركز خدمة و 8 منافذ بيع قطع الغيار بهدف التيسير على العملاء الحاليين والجدد بسهولة وجعل الزيارة لمركز الصيانة أو صالة العرض تجربة ممتعة لعميل رينو اينما كان.

كما يتم أيضًا إتاحة إمكانية الحجز عن طريق ملئ استمارة الطلب من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

إستمارة الطلب

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.