بيجو 2008 الشكل الجديد 2020 قريبًا في الاسواق المصرية !

ستقوم شركة بيجو الفتره القادمه في الاسواق المصرية بإطلاق بيجو 2008 الشكل الجديد 2020 الجيل الثاني بشكل رسمي، حيث تم إطلاق هذا الشكل الجديد منذ فتره كبيره في الخارج وبالفعل سيتم إطلاقه في مصر في الفتره القادمه، ويأتي الشكل الجديد من السيارة بتطورات عديده عن الشكل السابق.

حيث يأتي الشكل الجديد بنفس لغة التصميم الجديده الخاصة بـ سيارات بيجو، وهي لغة تصميم مُميزه جدًا وقوية جدًا، حيث رأيناها في سيارة بيجو 508 الموجوده حاليًا في السوق المصري، وسنراها في الشكل القادم من Peugeot 2008، وستقوم بيجو ايضًا بإطلاق سيارة بيجو 208 الجديده بشكل رسمي في مصر مع نفس لغة التصميم الجديده !

بيجو 2008 موديل 2020

تم إطلاق الجيل الثاني من السيارة في الخارج بشكل رسمي منذ نهاية عام 2019 السابق، وحصلت السيارة على الكثير من التطورات عن الجيل السابق منها، حيث تأتي السيارة مع شبكة اماميه ضخمة بشكل هجومي قوي جدًا وتأتي جوانب السيارة بخطوط إنسيابيه جديده مُختلفه تمامًا عن الجيل السابق مع جنوط مُميزة.

تصميم السيارة من الخلف يأتي بشكل مُستقبلي انيق جدًا مع سقف مائل ليُعطي شكل اكثر شبابيه ورياضيه، وبشكل عام فالتصميم الجديد لسيارة Peugeot 2008 مُميز جدًا ويتفوق على كافة مُنافسين السيارة هُنا في الاسواق المصرية حيث يُنافس الجيل الحالي من السيارة سيارات مثل سيات ارونا وستروين C3 ورينو داستر.

بيجو 2008 الجديده

مواصفات بيجو 2008 الشكل الجديد 2020

  • سعة المحرك 1200 سي سي تيربو
  • عدد السلندرات 3 سلندر
  • قوة المحرك 100 حصان او 130 حصان او 155 حصان
  • سعة الشنطة الخلفية 360 لتر
  • ABS, ESP, EBD

Peugeot 2008

  • النظام الذكي لركن السيارة ( Park Assest )
  • مثبت سرعة
  • نظام المحافظة على الحارة المرورية
  • نظام مغادرة الحارة المرورية

هذه هي المواصفات المبدئية للسيارة، وتتوفر السيارة بخيارات لمحركات كهربائية اخرى لكنني نقلت لكم مواصفات محرك البنزين الذي سيدخل الاسواق المصرية، كما ان باقي مواصفات السيارة الاخرى لم نتمكن من الحصول عليها.

بيجو 2008 2020

تتوفر السيارة بأربعة فئات، Active, Allure, GT Line, GT، وتختلف التجهيزات والمحركات في الخارج، لكن هُنا في مصر نتوقع ان يتم إطلاق ثلاثة فئات فقط بخيار واحد من المحركات مع إختلاف الكماليات والتجهيزات، وستكون السيارة من اقوى المُنافسين في فئتها السعرية بسبب التصميم الثوري الجديد المُميز.

نتوقع ان يتم إطلاق السيارة في نهاية الربع الثالث من عام 2020 الحالي، فمن الممكن ان نراها في الاسواق المصرية بشكل رسمي في بداية شهر اكتوبر 2020 القادم !

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد