نيسان جوك الشكل الجديد 2021 قريبًا في السوق المصري !

اعلنت شركة نيسان ان السوق المصري يُعتبر من أهم الأسواق لشركة نيسان عن طريق مؤتمر صحفي تم عقده، ووضحت الشركة انها باعت نسبة وصلت الى 12.6% من إجمالي مبيعات السيارات الملاكي في مصر، وقالت الشركة ايضًا انها ستوفر موديلات جديدة الفترة القادمه في السوق المصري.

من أبرز هذه الموديلات هي نيسان جوك الشكل الجديد 2021 والتي تعتبر مُنافس قوي، والسيارة تُعتبر كروس اوفر تحت المُدمجة تأتي لتُنافس مع سيارات مثل اوبل كروس لاند وستروين C3 وبيجو 2008 وفورد ايكو سبورت.

نيسان جوك

تم إطلاق نيسان جوك 2021 في مصر رسميًا !

سيارة Nissan Juke من حيث التصميم فهي سيارة مُختلفه بشكل كبير ولها طابع مُميز خاص بها، فالشكل الجديد منها جعلها تتجه للرياضية بشكل كبير، فنجد انها إحتفظت بإرتفاعها عن الأرض مع سقف إسود مائل ليصل الى السبويلر الخلفي، كما نجد كشافات LED جديدة وخطوط جانبية حادة جدًا.

تأتي السيارة مع نفس المصابيح الأمامية الدائرية المعروفة، بجانبها نجد الشبكة على شكل حرف V المعروفة من نيسان والتي إستُخدمت في الكثير من سيارات نيسان مثل نيسان قشقاي، وبشكل عام تصميم السيارة يُعتبر قوي جدًا مُميز بهوية خاصة.

Nissan Juke

اما عن تصميم السيارة الداخلي فجاء بالعديد من التغيرات الواضحه، حيث نظام المعلومات NissanConnect الجديد بشاشة 8 بوصة تعمل باللمس مع دعم للـAndroid Auto والـApple Car Play معًا وأسفلها نجد ثلاث فتحات للتكييف، ونجد ايضًا طارة جديدة Multi-Function.

نجد ايضًا نظام صوتي Bose Personal Plus مُكون من 8 سماعات مُوزعة داخل السيارة، والمقاعد داخل السيارة تأتي رياضية بفرش من الجلد وتحسن كبير في الخامات الداخلية التي اصبحت ناعمة بشكل كبير، كما انه يتوفر الكثير من خيارات الألوان الداخلية.

نيسان جوك 2021

مواصفات نيسان جوك الشكل الجديد 2021

تأتي السيارة مع محرك 3 سلندر 1000 سي سي تيربو، يُخرج المُحرك قوة تصل الى 117 حصان مع عزم دوران 200 نيوتن.متر وفتيس اوتوماتيك Dual Clutch من 7 سرعات مع نظام جر أمامي للعجلات، تسارع السيارة من الثبات الى 100 كم في 11.1 ثانية مع سرعة قصوى تصل الى 180 كيلو متر / ساعه.

تأتي نيسان جوك 2021 الجديدة مع انظمة أمان قوية مُتطورة جديدة، فنجد نظام ProPILOT والذي يتحكم في الحفاظ على المسافة الأمنة بين Juke والسيارة التي امامها وتهدئة السرعة في حالة الإقتراب من سيارة اخرى بدون تدخل من السائق.

نيسان جوك موديل 2021

كما نجد نظام مراقبة النقاط العمياء والفرامل الطارئة الذكية والتعرف ايضًا على إشارات المرور مع الحفاظ على عدم الخروج من الحارة المرورية والمزيد من أنظمة الأمان الجديدة المُتطورة بالسيارة.

توفر نيسان جوك 2021 في مصر

اما عن توفر نيسان جوك الشكل الجديد 2021 في السوق المصري فلا يوجد معاد مُحدد لكن متوقع إطلاقها خلال عام 2020 الحالي، كما ان سعر السيارة في المملكة المُتحدة 17 الف جنية إسترليني تقريبًا او 345.000 جنية مصري تقريبًا.

Juke

سعر نيسان جوك 2019 اخر موديل حاليًا في مصر

الفئهالكمالياتالسعر
الفئة الأولى ( Accenta )كافة وسائل الأمان الموجودة، مثبت سرعة
شاشة عدادات Digital بقياس 4.2 بوصة
شاشة لمس 8 بوصة، 4 سماعات
كشافات ضباب، جنوط رياضية 17 بوصة
348.500 جنية
الفئة الثانية ( Tekna )حساس خلفي، فرامل يد إلكترونية
نظام فرامل مؤقت، طارة من الجلد
التشغيل والدخول بدون مُفتاح
نظام تدفئة للمقاعد الأمامية
نظام صوتي من BOSE بـ8 سماعات
شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة
نظام إضاءه داخلية، جنوط 19 بوصة
372.500 جنية
الفئة الثالثة ( Tekna Perso )فرش داخلي من الجلد والقماش بلونين379.500 جنية
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.