إفتتاح مركز خدمة جديد لـ سيارات ام جي في مدينتي

KGM Torres

KGM Torres

في ظل الأنتشار الكبير لـ سيارات MG الصينية بريطانية الأصل في السوق المصري، وإهتمام الوكيل المحلي لها في مصر “المنصور للسيارات” بتلك العلامة الواعدة، أعلن الوكيل عن إفتتاح مركز صيانة جديد لخدمة وصيانة سيارات ام جي في مدينتي.

نالت سيارات ام جي اقبال كبير من المستهلكين في مصر بسبب تقديم السيارات تحت مظلة وكيل عريق له اسم مع تقديم مواصفات قوية مقابل أسعار تنافسية وخدمات ما بعد البيع المُتميزة، مما أدى الى إنتشار العلامة وإحتلال الطراز الإقتصادي ام جي 5 المراكز الأولى في قوائم المبيعات.

في ظل إهتمام الوكيل بخدمة ما بعد البيع، أعلن “المنصور للسيارات” عن مركز صيانة جديد في محطة وقود شيل اوت في مدخل مدينتي، لينضم المركز الجديد الى 8 مراكز صيانة خاصة بالوكيل فضلًا عن 9 مراكز صيانة مُعتمدة ليصبح عدد مراكز صيانة سيارات ام جي في مصر 17 مركز.

مركز خدمة MG

يتواجد من العلامة الصينية في مصر إم جي 5 بسعر يبدأ من 242 ألف جنيه حتى 282 ألف جنيه، إم جي ZS بسعر يبدأ من 278 ألف جنيه حتى 311 ألف جنيه، إم جي RX5 بسعر يبدأ من 367 ألف جنيه حتى 397 ألف جنيه، إم جي 6 بسعر يبدأ من 330 ألف جنيه حتى 350 ألف جنيه وأخيرًا إم جي HS بسعر يبدأ 427 ألف جنيه حتي 437 ألف جنيه.

ومن المتوقع خلال الربع الأول من عام 2022 طرح سيارتين جديدتين من علامة ام جي وهما ام جي GT السيدان المُدمجة مع النسخة المحسنة الجديدة من ام جي ZS الشهيرة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.