“مصر حلوان” تستعد لتقديم سيارتين جديدتين في مصر

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة “مصر حلوان للسيارات” الوكيل المحلي للعلامات التجارية فاو بيستون ودونج فينج في السوق المصري لطرح طرازات جديدة من العلامتين خلال أيام في السوق المصري، حيث نشرت الشركة صور تشويقية للطرازات القادمة عبر حساباتها الرسمية على فيس بوك.

جدير بالذكر ان شركة “مصر حلوان” قامت بتقديم طراز دونج فينج ايولوس E70 برو الكهربائية بالكامل في السوق المحلي مطلع السنة الجارية، والتي جاءت للمنافسة في فئة السيارات السيدان المُدمجة الإقتصادية بمصاريف تشغيل منخفضة وضمان يصل الى 8 سنوات او 500 ألف كم على البطارية.

بيستون B70s كوبيه

سيارة بيستون المتوقعة

في نوفمبر من عام 2021، كشفت بيستون في الخارج عن بستيون B70s كوبيه كروس الرياضية في الخارج. وطبقًا للصورة المنشورة على الصفحة الرسمية للشركة، يتوقع فريق موقع ايجي كار ان تكون السيارة القادمة من بيستون في السوق المصري هي بيستون B70s كوبيه كروس.

وتعتبر السيارة إصدار كروس مرتفع عن الأرض من طراز Bestune B70 السيدان المُتألق، وهي مبنية على نفس قاعدة بناء Bestune T55، كما تأتي مع محرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة 169 حصان وعزم دوران 258 نيوتن.متر، وناقل حركة DCT WET من 7 نقلات.


ايولوس هاوجي

سيارة دونج فينج المتوقعة

تمكن فريق موقع ايجي كار من تحديد السيارة القادمة من علامة دونج فينج للسوق المصري بُناءًا على الصورة المنشورة، حيث تُشير الصورة المنشورة على صفحة الشركة الى سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم جديدة تمامًا بإسم ايولوس هاوجي او Aeolus Haoji، والتي تتوفر في الأسواق العالمية بإسم دونج فينج ايولوس هيوج.

وتأتي هذه السيارة مبنية على قاعدة بناء DSMA من دونج فينج، وهي تعمل بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة 201 حصان مع عزم دوران 305 نيوتن.متر، وناقل حركة DCT WET من 7 نقلات، مع إستهلاك متوسط للوقود يُقدر بـ7 لتر لكل 100 كم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.