تقديم ام جي One الجديدة 2023 رسميًا في الشرق الأوسط

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة ام جي في الشرق الأوسط بالكشف بصورة رسمية عن احدث سياراتها في الأسواق، ام جي One الجديدة 2023 والتي تظهر عالميًا للمرة الأولى بشكل رسمي، حيث كانت قد ظهرت السيارة من قبل في الصين للمرة الأولى في يوليو من عام 2021، وهذا هو الظهور الأول لها عالميًا.

وتعتبر السيارة من فئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم الرياضية، يتم تصنيعها في الصين، ويتم تقديمها لتكون خيار شبابي ورياضي في مركز أعلى ام جي ZS واسفل ام جي RX5، حيث تعتبر شقيقة ام جي GT لكن في فئة السيارات الكروس اوفر.

ام جي وان

وتأتي السيارة الجديدة باللغة التصميمية من الجيل الثالث من شركة ام جي، والتي ظهرت في ام جي GT من قبل، حيث تأتي بشبكة أمامية هجومية جريئة، مع مصابيح حادة LED وكشافات نهارية من 3 اجزاء. بالإضافة الى جنوط 18 بوصة او 19 بوصة، وخطوط جانبية إنسيابية لتحسين مقاومة الهواء، فضلًا عن سقف لونين وقضبان فضية.

اما من الداخل، تتميز MG One بداخلية عصرية، من شاشة وسطية بقياس 12.3 بوصة، وشاشة Digital للمعلومات بقياس 12.3 بوصة، وشاشة 7 بوصة للعدادات، بالإضافة الى إضاءه مُحيطية، وناقل حركة كهربائي، وازرار تحكم كهربائية في اوضاع القيادة وفرامل يد كهربائية، وكونسول وسطي مرتفع يضيف طابع الفخامة للسيارة.

MG One 2023

مواصفات ام جي One الجديدة 2023

وتأتي السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، بقدرة تصل الى 181 حصان مع عزم اقصى للدوران 285 نيوتن.متر، لتتسارع السيارة من الثبات الى 100 كم في 8.8 ثانية، مع ناقل حركة CVT.

وتعتبر السيارة هي أول سيارة من ام جي مبنية على قاعدة بناء SIGMA، وهي تعتبر جيل هندسي جديد تمامًا، وتأتي السيارة بنظام تعليق خلفي منفصل.

MG One

وتأتي السيارة بمجموعة تجهيزات فائقة، منها الشاشة الوسطية الداعمة لـApple Car Play و Android Auto، بالإضافة الى شاحن لاسلكي للهواتف، وتشغيل المحرك عن بُعد، ونظام صوتي فائق الأداء، وكاميرات 360 درجة عالية الدقة. فضلًا عن مثبت سرعة تكيفي، وتحذير مغادرة المسار.

وتعتبر السيارة هي الأولى التي تخرج عالميًا بنظام MG Pilot لمساعدة السائق، لتوفير مستوى امان قوي، حيث تأتي السيارة بأنظمة ABS و EBD و BA والثبات الإلكتروني وعدد 6 وسائد هوائية، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ورادارات حول السيارة لإكتشاف الإصطدامات المحتملة، وغيرها من الأنظمة.

ام جي One 2023

ومن المنتظر ان تنطلق السيارة خلال الأيام المُقبلة في مجموعة دول ام جي الشرق الأوسط، ومنها البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، قطر، السعودية والإمارات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.