“المنصور” تطرح MG HS Black Edition رسميًا في مصر

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة “المنصور للسيارات”، الوكيل المحلي للعلامة البريطانية ام جي، بالكشف عن MG HS Black Edition الجديدة بصورة رسمية في السوق المصري. وتأتي الفئة الجديدة كخيار إضافي للسيارة ام جي HS لتصبح فئات السيارة المُتاحة محليًا أربعة فئات بدلًا من ثلاثة فئات سابقًا.

وتعتبر سيارة MG HS صينية المنشأ هي واحدة من أشهر السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم الرياضية المُتاحة بالسوق المحلي، حققت إنتشار واسع على مدار السنوات الماضيه.

ام جي HS Black Edition

وتأتي الفئة الجديدة Black Edition ببعض التعديلات الخارجية باللون الأسود بدلًا من الكروم، حيث نجد شبكة أمامية مطلية باللون الأسود مع شعار MG الأسود، مع إكصدام أمامي مطلي باللون الأسود بالكامل، ومن الخلف نجد شعار MG الأسود مع إكصدام خلفي باللون الأسود أيضًا، وقضبان السقف تأتي سوداء.

وبالنظر الى السيارة من الجنب سوف نجد الجنوط ذات الـ18 بوصة أصبحت مطلية باللون الأسود بشكل كامل، مع مرايات جانبية سوداء. ويعتبر إصدار الـBlack Edition هو إصدار رياضي في المقام الأول.

MG HS

بالنسبة لمواصفات السيارة فهي تُقدم بنفس المحرك الـ1.5 لتر تيربو بقدرة 169 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر، مع ناقل حركة DCT DRY من 7 نقلات، لتتسارع من الثبات حتى 100 كم في 9.82 ثانية، وتصل الى سرعة قصوى 199 كم / ساعة، وتستهلك وقود بمعدل 6.9 لتر لكل 100 كم.

سعر MG HS Black Edition

جاءت نسخة Black Edition من السيارة بفرش داخلي باللون الأحمر، مع أربعة ألوان خارجية، اللون الأسود والأبيض والأحمر والأزرق، وتأتي لتقع في مركز أعلى من إصدار Liverpool، وتأتي أسعار الفئات كالتالي :-

  • الفئة الأولى فرش أسود بسعر 840 ألف جنية
  • الفئة الثانية فرش جملي بسعر 850 ألف جنية
  • الفئة الثالثة إصدار Liverpool بسعر 860 ألف جنية
  • الفئة الرابعة Black Edition بسعر 875 ألف جنية

ام جي HS

الفئةالسعر
فرش أسود1.150.000 جنيه
فرش جملي1.160.000 جنيه
إصدار Black Edition1.190.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.