صور تجسسية جديدة لـ مازدا CX-60 موديل 2023

KGM Torres

KGM Torres

نجحت عدسات المصورين في التقاط صورًا تجسسية، لسيارة مازدا الجديدة مازدا CX-60 موديل 2023 الهايبرد، بعدما حاولت الشركة اليابانية إخفائها بكافة الطرق، حيث يأتي الطراز الجديد مشابهًا بدرجة كبيرة من الموديل السابق 2022.

ووصل المصورون إلى السيارة الرياضية الجديد متعددة الأغراض، أثناء تجربتها وإجراء الاختبارات النهائية لها، حيث كانت تجوب طرقات عامة بألمانيا، استعدادًا لدخولها مرحلة الإنتاج التجاري الأخيرة.

الموديل الجديد لن يختلف كثيرًا عن الموديل الحالي

وبالرغم من محاولة الشركة إخفاء معالم السيارة أثناء التجربة، بوجود كسوة تمويهية عليها، إلا أن موقع “موتور وان” المتخصص في السيارات، يرى أن الموديل الجديد لن يشتمل على اختلافات كثيرة عن الموديل الحالي، مؤكدًا أن هذا من شأنه أن يُسعد قطاع كبير من أنصار الموديل الحالي 2022.

 

وقال الموقع إن مواصفات السيارة الجديدة ستكون على النحو التالي:

ناقل حركة جديد مختلف كليا عن الموديل الحالي، حيث سيتم تركيبه على على منصة تصنيعية جديدة، تشتمل على نظام دفع خلفي، وسيكون منفذ الشحن على الإكصدام الأمامي الأيسر أو في الشبكة الهوائية، وبنسبة كبيرة سيكون في الشبكة، حيث لم يظهر بشكل واضح في الصور التجسسية المسربة.

طرح الموديل الجديد بحجم أكبر في أمريكا

ويذكر أن عضو في مجموعة المنتجات الكبيرة، قد صرح في أكتوبر الماضي لعام 2021، أن الموديل الجديد من مازدا CX-60، سيتم طرحه بنسخة أكبر حجما في الولايات المتحدة الأمريكية، مثلما حدث في طراز مازدا CX-70، كما أن الشركة اليابانية تعمل على تقديم موديل CX-80 بحجم أكبر من ثلاثة صفوف للسوق الأووربي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.