توقعات لتصميم هيونداي كريتا كوبيه 2022 قبل تقديمها في روسيا

أعلنت شركة هيونداي في الخارج منذ فترة عن هيونداي كريتا الجيل الثاني، وتعتبر كريتا من أهم السيارات التي تُقدمها شركة هيونداي في روسيا، ولم يتم إطلاق الجيل الثاني من Creta حتى الأن في السوق الروسي بالرغم من وصوله معظم الأسواق ومنها السوق المصري لدينا.

حيث ستقوم شركة هيونداي بإضفاء بعض التعديلات المُخصصة للسوق الروسي على Hyundai Creta قبل تقديمها الرسمي، توقع الكثير من المصممين ان تُقدم السيارة في نسخة كوبيه لتتشابه في تصميمها مع مرسيدس GLC وBMW X4، فالكثير من العملاء تُفضل هذا التصميم من السيارات.

كريتا كوبيه 2022

وبالفعل نشر مُصمم تصوراته عن شكل كريتا في تصميمها الكوبيه الذي من المحتمل ان تُقدم به في روسيا، ونشر هذه الصور موقع Naavtotrasse الروسي مؤكدًا على إحتمالية تقديم السيارة في روسيا بتعديلات تحولها لـ كروس اوفر كوبيه.

إطلاقها هيونداي كريتا في نسخة كوبيه سيجعل تعاملها مع الهواء أكثر سلاسة نظرًا للسقف المائل الذي يتصل بخلفية السيارة، حيث سيتم تحسين ديناميكية السيارة الهوائية مما سيؤثر بشكل إيجابي على التسارع والإقتصادية في الإستهلاك بجانب التصميم الرياضي.

كريتا كوبيه

السيارة في نسختها الكوبيه ستأتي بنفس المُقدمة الخاصة بالجيل الثاني بدون تعديلات، اما من الجنب فنجد السقف المائل مع غطاء المحرك الطويل الذي يُعطي طابع رياضي فاخر صريح، من الجنب ايضًا نجد رفارف للجنوط لم تكن موجودة في كريتا العادية.

اما من الخلف فنجد نفس الخطوط لكن أكثر تناسقًا ورياضية ومقبولة بشكل أكبر مع إكصدام خلفي رياضي صريح به كشافات ضباب خلفية مع فتحات عادم مُزدوجة تُعطي طابع رياضي صريح.

Hyundai Creta Coupe

هذا عن التصميم، بالنسبة للمواصفات في روسيا فتقديم السيارة بمحرك 1.6 لتر بقوة 123 مُتَوَقع، كما من المُحتمل ان تُقدم بمحرك 2.0 لتر بقوة 149 حصان مع نظام دفع رُباعي مع المحركين، ويتوقعوا ايضًا تقديم السيارة بمحرك 2.5 لتر بقوة 180 حصان لتُصبح الأداء رياضي ايضًا بجانب التصميم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد