الكشف الرسمي عن هيونداي بايون موديل 2022 في السوق المصري

قامت شركة هيونداي في السوق المصري من خلال “غبور اوتو” الوكيل المحلي للعلامة الكورية في مصر بتقديم أحدث الموديلات في السوق المصري، حيث كشفت الشركة عن هيونداي بايون موديل 2022 الجديدة كُليًا والتي تنضم للمنافسة لأول مرة في السوق المصري، وتتمتع السيارة بإعفاء جُمركي.

تعتبر Hyundai Bayon من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة صغيرة الحجم، وهي تُصنع في تركيا، وتنضم لمُنافسة سيارات مثل اوبل كروس لاند وستروين C3 ايركروس وفورد ايكو سبورت، ويأتي اسم السيارة مُشتق من احد المدن الفرنسية، وهي مُوجهة في الأساس للسوق الأوروبي.

هيونداي بايون 2022

تعتبر السيارة من فئة السيارات تحت المُدمجة، مبنية على قاعدة عجلات K2 من هيونداي وكيا، هي نفسها المُستخدمة في كيا اكسيد وهيونداي كريتا. تعتبر السيارة من نفس التصنيف الحجمي لكريتا، لكنها تتميز بإعفاء جمركي مما جعلها تُقدم بتسعير أرخص.

تتميز السيارة على جانب التصميم الخارجي الى حد كبير، التصميم مُشتق من هيونداي i20 الهاتشباك الصغيرة، ويستمد بعض خطوطه الجانبية من هيونداي النترا CN7، اما عن التصميم الداخلي فهو أيضًا يتميز بالعصرية بالنظر الى الإضاءه الداخلية والشاشات وتصميم المقاعد وغيرها.

هيونداي بايون

مواصفات هيونداي بايون موديل 2022

  • 4 سلندر 1400 سي سي
  • قوة 100 حصان
  • عزم دوران 134 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك إعتيادي 6 نقلات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 13.7 ثانية
  • سعة خزان الوقود 40 لتر
  • متوسط إستهلاك الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم

تأتي السيارة بشنطة خلفية كبيرة تصل سعتها الى 411 لتر، كما تأتي السيارة بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات ونظام التعليق الخلفي تورشن بيم، ويبلغ إرتفاع السيارة عن الأرض 16.5 سم.

Hyundai Bayon

تُقدم السيارة في السوق المصري بأربعة فئات مُختلفة التجهيزات والأمان، وتجهيزاتها تبدأ بجنوط 15 بوصة او 16 بوصة او 17 بوصة مع وسبويلر خلفي وحوامل سقف وزجاج فاميه وتطعيمات خارجية من الكروم وشبكة أمامية سوداء، مع كشافات LED أمامية وخلفية وإضاءة LED نهارية وكشافات ضباب خلفية.

وتأتي أيضًا بعدادات عادية بشاشة 3.5 بوصة او شاشة عدادات Digital بالكامل بقياس 10.25 بوصة، مع نظام ترفيهي من شاشة وسطية 3.8 بوصة او 8 بوصة تدعم اللمس تدعم الإتصال بالهواتف من خلال Android Auto او Apple Car Play وتدعم البلوتوث.

بايون

وتأتي بنظام صوتي من 4 او 6 سماعات، ومقاعد من القماش مع مُكيف هواء يدوي او اوتوماتيك والطارة والفتيس من الجلد ومثبت سرعة وكاميرا وشاحن لاسلكي وحساسات أمطار، وتأتي مرايات السيارة كهربائية تدعم الطي وبها إشارات LED.

اما عن الأمان فالسيارة تأتي مع 2 او 6 وسائد هوائية وأنظمة ABS و EBD و BA ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المرتفعات ونظام مراقبة ضغط الإطارات وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، وتتميز أعلى فئة بأنظمة منها تحذير النقاط العمياء والحفاظ على المسار ومساعدة تجنب الإصطدام الأمامي.

Bayon

سعر هيونداي بايون موديل 2022

تأتي السيارة في السوق المصري بضمان 5 سنوات او 100 الف كم، وهي تُقدم بأربعة فئات من التجهيزات.

  • الفئة الأولى Spirit بسعر 300 الف جنية
  • الفئة الثانية Dynamic بسعر 325 الف جنية
  • الفئة الثالثة Elite بسعر 345 الف جنية
  • الفئة الرابعة Ultimate بسعر 365 الف جنية

سعر هيونداي بايون 2022 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Spirit )475.000 جنية
الثانية ( Dynamic )500.000 جنية
الثالثة ( Elite )525.000 جنية
الرابعة ( Ultimate )550.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.