«أبق عينيك مفتوحة».. هيونداي تستعد لتحديث طراز توسان في مصر

KGM Torres

KGM Torres

يبدو أن هيونداي مصر، في طريقها إلى مفاجأة للسوق المحلي بتحديث جديد على طراز توسان، بعدما كشفت عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، عن شيء كبير قادم في الطريق، دون الكشف عن أي معلومات عن التحديث الجديد الذي سوف تقوم الشركة بإطلاقه، مكتفية فقط بمطالبة جميع عشاقها بالانتظار وبقاء أعينهم مفتوحة.

ونشر الحساب الرسمي لـ هيونداي مصر على “فيس بوك”، صورة مموهة لمقدمة توسان، وعلقت عليها “Something big is coming your way!.. Keep your eyes open”، “شيئًا كبيرًا قادمًا في طريقك.. أبق عينيك مفتوحة”، وأكدت الشركة أنها ستعلن قريبًا عن السيارة الجديدة.

ومن المتوقع أن يكون التحديث الجديد على توسان من خلال تقديم فئة N-Line الرياضية، او تقديم نسخة 2.0 لتر التي تم ترويجها بالفعل في الدول الخليجية، أو إطلاق نسخة “هايبرد”.

هيونداي توسان N-Line

وبعد هذا المنشور، انهالت التعليقات من قبل الجمهور، حيث اختلفت توقعاتهم، فيما رأى آخرون أن الانتظار أفضل طريقة حتى الإعلان الرسمي من قبل الشركة عن السيارة الجديدة. وعلق “وليد منسي”، متوقعًا أن تكون السيارة من نوع “هيونداي سانتا كروز بيك اب”، فيما رأى “خالد حمادة”، “ممكن تكون نسخة الـ7 راكب.. Long Wheelbase”.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة هيونداي يوم 18 فبراير الماضي، عن تقديم هيونداي i10 الجيل الثالث الجديد كليًا في السوق المصري، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” :”تم تصميم i10 الجديد كليًا لإحداث تأثير كبير”.

ويذكر أن هيونداي i10 هي سيارة هاتشباك تحت المُدمجة صغيرة، يتم تصنيعها في تركيا؛ وتُستخدم لأغراض داخل المدينة، حيث شهد عام 2019 بداية العمل في إنتاجها، كما أنها تنافس سوزوكي سويفت.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.