مهرجان Heel n’ Toe يحتفي بمئوية نادي السيارات والرحلات المصري

شارك بالحدث عدد كبير من المهتمين بسباقات الكارتينج من مختلف الفئات العمرية

KGM Torres

KGM Torres

استمرارا لاحتفاله بمرور مائة عام على تأسيسه، وبرعاية من دولة الدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، نظَّمَ نادي السيارات والرحلات المصري مهرجان Heel n’ Toe وذلك فى مركز القيادة الآمنة بمدينة 15 مايو يوم السبت الموافق 25 مايو، حيث شارك بالحدث عدد كبير من المهتمين بسباقات الكارتينج والـSpeed Test.

اللافت فى الأمر مشاركة شريحة كبيرة من الفئة العمرية من سن 8 اعوام بسباقات الكارتينج واندماجهم فى الجولات مع الفئات العمرية الاخرى من الشباب والفتيات مما اثار اعجاب الحاضرين كما ظهر ايضا العنصر النسائي بقوة فى سباقات الـSpeed Test والتى عكست الشجاعة والجرأة التي جذبت هذه الفئة ايضا الى هذا النوع من الرياضات الموتورية والتى عادة ما نجدها منتشرة بين الرجال على وجه الخصوص حيث يمتلك الجميع فرصة حقيقية للمنافسة والفوز.

السباقات الموتورية تعتبر بيئة مثالية للتعلم وتطوير المهارات، حيث يمكن للأطفال أن يبدأوا في هذا النوع من الرياضة منذ سن مبكرة، وبالتالي يتاح لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم بشكل شامل. كما أنها فرصة لتعزيز التفاعل الاجتماعي سواء كانوا رجالًا أو نساءاً أو أطفال.

انها بداية عصر جديد في السباقات الموتورية تمثل تحولًا ملحوظًا في مفهوم التنافس الرياضي، حيث يعتمد النجاح بشكل أساسي على المهارة والتحكم والاستيعاب وليس القوة البدنية، مما يمنح الجميع فرصة حقيقية للمشاركة والتألق في هذا الميدان بغض النظر عن جنسهم أو اعمارهم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.