تقديم جيلي امجراند الجيل الرابع 2022 في الخارج قريبًا !

KGM Torres

KGM Torres

جيلي امجراند هي سيارة سيدان إقتصادية تحت المُدمجة تُنتجها شركة “جيلي” الصينية، وقد أعلنت الشركة عن إستعدادها لتقديم جيلي امجراند الجيل الرابع خلال الفترة القادمة، وتعتبر امجراند من أهم السيارات التي تنتجها شركة جيلي كما سنوضح لكم في السطور القادمة.

سيأتي الجيل الرابع من السيارة جيلي امجراند مبني على قاعدة بناء جديدة من جيلي بإسم BMA وتم إستخدام تلك الهندسة في كُلًا من جيلي كول راي وجيلي بن راي وجيلي ايكون، وبالنظر الى فئة امجراند الإقتصادية فتعتبر قاعدة البناء الخاصة بها هي الأفضل على الإطلاق في الفئة الإقتصادية.

تم إصدار أول جيل من سيارة إمجراند عام 2008، وحصلت السيارة على 5 نجوم في اختبارات التصادم كما كانت أول سيارة صينية التصنيع تحقق نجاحًا باهرًا من حيث التجهيزات والتكنولوجيا والقيمة مقابل السعر في الفئة الإقتصادية.

جيلي امجراند 2022

في عام 2013 أصبحت تُصدر بأعداد كبيرة كما حصلت على شعبية عديدة من دول الشرق الأوسط ومنهم مصر، جدير بالذكر ان “أبو غالي موتورز” حصل على وكالة جيلي الصينية في مصر، ونتوقع تقديم جيلي امجراند الجيل الرابع في مصر بعد تقديمه عالميًا.

وصولا لعام 2014 أُنتج الجيل الثاني من امجراند بمحرك 1.3 لتر تيربو والذي لقب بـ”محرك العام” في الصين، إضافة الى اعتبارها أول سيارة صينية تقدم بدعم الـ4G مما جعلها معاصرة للتكنولوجيا الحديثة، كما حققت مبيعات وصلت لرقم مليون سيارة في عام 2016.

Geely Emgrand 2022

و لكنها لم تقف هناك، فقد أكملت إثنين مليون سيارة في جيلها الثالث عام 2018، وقد حققت نسب مبيعات عالية في معظم الدول مما جعلها السيارة الصينية الأكثر مبيعًا لـ9 أعوام متتالية، يذكر ان “غبور اوتو” الوكيل السابق لـ جيلي كان يُجمع امجراند محليًا بمصر، وكانت واحده من أهم السيارات الإقتصادية في مصر.

حصلت شركة “جيلي أوتو” على ثقة كبيرة من عملائها وسمعة جيدة داخل ساحات المنافسة التي تتواجد بها السيارات الصينية نظرًا لإستماعها لآراء مستهلكيها بشكل دوري لتكون لديها فرصة أكبر في جعل السيارة أكثر تناسبًا واعتمادية وتتمكن من الإنتشار في عدد أكبر من الأسواق.

جيلي امجراند الشكل الجديد

وعن دخول امجراند مهرجان دولة الألعاب الآسيوية قال السيد “جان جيايو” الرئيس التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات: “إن روح الأبطال ليست فقط لعالم الرياضة، ولكن أيضًا معترف بها من قبل جيلي أوتو حيث نواصل دفع الحدود في سعينا لتوفير تجربة مستخدم أفضل للمستهلكين العالميين. نعتقد أن الجيل الرابع من إمجراند يمثل أفضل ما في جيلي أوتو من حيث الجودة والتكنولوجيا والخبرة”.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.