قريبًا بالسعودية.. جيلي امجراند الجديدة تصل الشرق الأوسط لأول مرة

KGM Torres

KGM Torres

أرسلت شركة جيلي الصينية شحنة جديدة ضخمة للشرق الأوسط بحجم 3253 سيارة، وتتضمن الشحنة لأول مرة سيارة جيلي امجراند الجديدة 2022 والتي أصبحت متاحة للأسواق العالمية مؤخرًا، على أن تصل امجراند الجديدة للسوق السعودي خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وتضمنت الشحنه الضخمة البالغة 3253 سيارة من جيلي سيارات أخرى بجانب امجراند، ومنهم جيلي كول راي وجيلي ازكارا وجيلي توجيلا وجيلي اوكافانجو، وسيارة أخرى جديدة تمامًا سوف تنطلق لأول مرة في المنطقة، لكن لم تصرح بها شركة جيلي.

جيلي امجراند 2022

وتُعد Geely Emgrand في جيلها الرابع سيارة سيدان مُدمجة الحجم إقتصادية، يتم تقديمها للمنافسة في الأسواق مع مجموعة كبيرة من السيارات ومنهم ام جي 5 وسوزوكي سياز وهيونداي اكسنت.

وتُقدم السيارة مبنية على قاعدة بناء BMA المتطورة مع فولفو والمُستخدمة في كول راي، وتُقدم السيارة في الخارج بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تنفس طبيعي بقدرة 102 حصان مع عزم دوران 148 نيوتن.متر ويتصل المحرك بناقل حركة CVT من 8 نقلات وهمية.

Geely Emgrand

وتُعد امجراند واحدة من أشهر السيارات الصينية في العالم، وهي الأكثر مبيعًا في فئتها داخل السوق الصيني. ومن المتوقع ان تُقدم امجراند الجديدة مُجمعة محليًا بالسوق المصري قبل انتهاء العام الجاري ضمن البروتوكول المُوقع لتعميق التصنيع المحلي لسيارات جيلي في مصر.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.