فيراري تشوق جمهورها: لدينا مفاجأة لك لا تفوتها.. غدًا

KGM Torres

KGM Torres

يبدو أن فيراري تجهز مفاجأة كبيرة لعشاقها حول العالم، بعدما قامت بتشويق الجمهور بخصوص السيارة الجديدة التي ستطلقها قريبًا، حيث أعلنت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سيارة جديدة سريعة وبدون سقف.

وتستعد شركة فيراري التي تتخذ من مارانيللو الإيطالية مقراً لها، لإضافة سيارة جديدة إلى أسطول سياراتها الخارقة، بعدما كشفت أن طرازًا سريعًا وبدون سقف سيظهر لأول مرة في الأيام المقبلة.

وطالبت الشركة الإيطالية من جمهورها، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، عدم تفويت المفاجأة يوم الثلاثاء المقبل 19 إبريل، ناشرًة:”لدينا مفاجأة لك. لا تفوتها يوم 19 أبريل”، حيث من المتوقع أن تكون سيارة جديدة مدعومة بمحرك V6.

فيراري

ومن خلال الصورة التي رافقت التويتة على موقع التواصل الاجتماعي، يعتقد خبراء السيارات أن بعض الخطوط تتطابق مع 296 جي تي بي، حيث يتشكل مدخل الهواء مثل الكوبيه التي تعمل بمحرك V6، أيضا المنحنى المميز للوحة الربعية هو 296 جي تي بي.

وكانت قد انتشرت شائعات وأخبار تتحدث عن إصدار بدون سقف من سيارة فيراري الخارقة الكهربائية V6، حيث من المتوقع أن تشترك 296 GTS في معظم مجموعة نقل الحركة مع 296 جي تي بي، الأمر الذي يمكن أن المحرك سيكون V6 سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج يعمل بشكل مشترك مع محرك كهربائي مرتبط ببطارية ليثيوم أيون.

وبالرغم من ذلك، لا يستبعد الخبراء أن يكون نموذج فيراري الجديد الغامض، الذي سيتم الكشف عنه في 19 إبريل، سيارة أخرى غير إصدار سيارة فيراري الخارقة الكهربائية V6 بدون سقف.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.