السيرة الذاتية لـ مؤسس فيراري في فيلم أمريكي بطولة آدم درايفر

KGM Torres

KGM Torres

يستعد المنتج والسيناريست والمخرج الأمريكي، مايكل مان، لإنتاج فيلم تدور أحداثه عن حياة الإيطالي إنزو فيراري، مؤسس شركة Ferrari لصناعة السيارات الرياضية، كذلك مؤسس فريق فيراري للسباقات، كما أنه كان سائقًا للسيارات ومنافسًا في البطولات الخاصة بهذه اللعبة.

إنزو فيراري

وبالرغم من أن البعض يُشكك في إكمال مشروع الفيلم، خاصة أن السيرة الذاتية لمالك فيراري، قد أُثير حولها الكثير من التكهنات، لمدة تصل لأكثر من 7 سنوات، إلا أن مايكل مان يبدو قد اتخذ قراره النهائي بإنتاج الفيلم، خاصة أنه تواصل مع النجم آدم درايفر، مرشح الأوسكار ونجم أفلام الحروب والأكشن؛ للقيام ببطولة الفيلم ولعب دور إنزو فيراري.

وكان من المقرر أن يقوم الممثل الأسترالي هيو جاكمان، بدور البطولة، في مسودة المشروع الأولى، إلا أن مان قد استقر على الاستعانة بـ درايفر، خاصًة بعد أدائه الرائع في فيلم السيرة الذاتية لـ رجل الأعمال الإيطالي ماوريتسيو غوتشي، من إخراج ريدلي سكوت، ويتناول الفيلم قصة اغتياله.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل السينمائي في مايو المقبل، بعد الاتفاق مع مجموعة من النجوم، مثل بينيلوبي كروز التي تلعب دور إنزو لورا زوجة إنزو فيراري، فيما ستقوم شايلين وودلي بدور عشيقة فيراري لينا لاردي.

السيرة الذاتية لإنزو فيراري

وتدور الفيلم حول حياة إنزو، وفقًا لما جاء في كتاب Enzo Ferrari: The Man ، The Cars ، The Races ، The Machine ، الذي تم تأليفه بواسطة الصحفي والكاتب الأمريكي ومحرر السيارات بروك ياتس، الصادر في عام 1991، ويركز الفيلم على حياة إنزو بعد وفاة ابنه ألفريدو “دينو” فيراري، في عامه الـ 57،

ويذكر أن آدم درايفر، بطل الفيلم المزمع إنتاجه، قد تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن أدوراه في فيلمي Wedding Story، و BlacKkKlansman.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.