رسميًا.. “مصر حلوان للسيارات” الوكيل المحلي لـ علامة دونج فينج

وقعت شركة “مصر حلوان للسيارات” التابعة لـ “مصر حلوان للإستيراد والتصدير” عقد وكالة علامة دونج فينج الصينية في الأسواق المصرية، حيث حصلت مصر حلوان للسيارات على حق إستيراد وتوزيع وتسويق سيارات العلامة الصينية الشهيرة والتي إقتربت من الأسواق المصرية في وقتٍ سابق.

وتُعد شركة “مصر حلوان للسيارات” هي شركة نابعة من “مصر حلوان للإستيراد والتصدير” الشركة العريقة التي تم تأسيسها في عام 1974، وحصلت الشركة من قبل على وكالة سيارات بستيون الفاخرة في السوق المحلي، وقدمت 4 طرازات مُختلفة من تلك العلامة.

ايولوس ييشوان

علامة دونج فينج الصينية هي علامة قديمة مملوكة للحكومة الصينية تم تأسيسها في عام 1969، وهي لها شراكات عديدة مع كيا وهوندا ونيسان ورينو، كما لها شراكة قوية جدًا مع المجموعة الفرنسية PSA، وهي المالكة لسيارة E70 التي كانت ستُنتج محليًا تحت علامة النصر.

أعلنت دونج فينج في بداية عام 2022 عن خطتها التوسعية تجاه الشرق الأوسط وأسواق إفريقيا، ووقتها ظهرت سيارات دونج فينج في معرض جدة الدولي للسيارات 2021 وبعدما تم إعتماد وكيل رسمي للشركة داخل السوق السعودي، مما أكد على رغبة DongFeng في إقتحام المنافسة.

مصر حلوان دونج فينج

ومؤخرًا إعتمدت شركة دونج فينج الصينية وكيلها المحلي في أسواقنا المصرية، وبالفعل إستقبل الوكيل المحلي مجموعة سيارات من العلامة لتجربتها في الشوارع المصرية إستعدادًا لطرحها في الفترة المُقبله، كما كشف الوكيل عن إتاحة إمكانية حجز دونج فينج E70 الكهربائية.

جدير بالذكر ان ” مصر حلوان للسيارات” قدمت بستيون في مصر في نوفمبر الماضي بأربعة طرازات مُختلفة، وتم تقديمهم بمجموعة من العروض أبرزها صيانة مجانية لمدة عامين او 40 ألف كم مع ضمان 6 سنوات غير محدود الكيلومترات، فضلًا عن إمكانية إستبدال السيارة بعد 3 سنوات بحد أقصى 50 ألف كم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.