فتح باب الحجز على دونج فينج E70s الكهربائية في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

حصلت شركة “مصر حلوان اوتوموتيف” على وكالة العلامة الصينية دونج فينج في السوق المصري، لتكون هذه هي ثاني علامات الشركة في الأسواق المحلية، وأتاحت الشركة إمكانية حجز السيارة دونج فينج E70s الكهربائية بالكامل في مصر، إستعدادًا لتقديمها الرسمي.

حيث تُعد DongFeng E70s هي نسخة مُطورة عن E70 التي كانت ستُجمع محليًا في مصر بإسم النصر E70، وأعلنت شركة “مصر حلوان” عن المواصفات الكاملة للسيارة مع الأسعار الرسمية لها وطرق الحجز، فضلًا عن أنظمة تقسيط مُتميزة وفرتها الشركة لتلك السيارة الواعدة.

Aeolus E70s

لم توضح الشركة تصميم سيارة دونج فينج E70s الجديدة ونشرت صور لم توضح تصميمها، لكننا نتوقع ان تكون هي نسخة محسنة من E70 مُطورة بتجهيزات داخلية أقوى وتصميم داخلي جديد مع تعديلات على التصميم الخارجي، وهي في الخارج بإسم Aeolus E70.

مواصفات دونج فينج E70s الكهربائية في مصر

تأتي السيارة ببطارية 12 فولت بحجم 132 AH، وتولد منظومة الدفع قدرة حصانية 161 حصان.

تأتي السيارة بفئة واحدة مع تجهيزات عديدة منها كشافات هالوجين ومصابيح خلفية وكشافات ضباب مع جنوط 17 بوصة ومرايات كهربائية، نظام توجيه كهربائي وطارة Multi-Function قابلة لضبط الإرتفاع، وفرش للمقاعد من الجلد مع ضبط يدوي للمقاعد وشاشة وسطية 10.25 بوصة.

Dong Feng Aeolus E70s

بالنسبة للأمان تأتي السيارة مع 2 وسائد هوائية وأنظمة الفرامل ABS و EBD ومساعد الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني والثبات على المنحدرات وقياس ضغط الإطارات وحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية ونظام ISOFIX وتحذير عدم إرتداء حزام الأمان.

سعر دونج فينج E70s في مصر

تُقدم دونج فينج E70s الكهربائية في السوق المصري بفئة وحيدة بسعر 477.750 جنية مصري.

دونجفينج E70s

اما عن طرق السداد فيتم دفع دفعة أولى بقيمة 27.750 جنية وهي بمثابة جدية حجز، إعتبارًا من الإثنين 7 فبراير وحتى الإثنين 28 فبراير، ثم دفع دفعة ثانية بقيمة 150.000 جنية عند إخطار الشركة بإقتراب وقت إستلام السيارة في فقرة من 3 الى 4 أشهر.

ثم يتم سداد 300.000 جنية عند الإستلام نقدًا او بالتقسيط عن طريق بنك فيصل الإسلامي لمدة سداد تصل الى 10 سنوات بدون مصاريف إدارية وبفائدة 6.5% فقط.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.