قريبًا في مصر.. دونج فينج فينوتشيا ستار الجديدة 2022 بتقنيات متطورة

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة دونج فينج الصينية من خلال وكيلها المحلي المسؤول عن سيارات علامة فينوتشيا “مصر حلوان اوتوموتيف” لتقديم سيارة دونج فينج فينوتشيا ستار الجديدة كُليًا 2022 والتي تُقدم بتصميم خارجى جريء وتصميم داخلي مُتطور وتضع معايير جديدة للفخامة والتكنولوجيا.

سجلت Venucia Star أول ظهور لها في معرض الصين الدولي للسيارات نوفمبر 2019، وخرجت للبيع في الصين في ابريل 2020، وتعد علامة فينوتشيا هي علامة ناتجة عن شراكة دونج فينج مع نيسان في الصين، فهي ليست سيارات صينية خالصة وإنما شاركت في تطويرها نيسان اليابانية.

فينوتشيا ستار 2022

يعتبر السوق المصري من اوائل الأسواق العربية التي سوف تحصل على فينوتشيا ستار الجديدة، حيث تستعد شركة “مصر حلوان اوتوموتيف” لتقديم السيارة خلال الأسبوع المُقبل. جدير بالذكر ان “مصر حلوان” قدمت من قبل سيارة ايولوس A30 من علامة دونج فينج للأسواق المصرية.

مواصفات دونج فينج فينوتشيا ستار

سوف تُقدم فينوتشيا ستار الجديدة في السوق المصري بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو مع بطارية 48 فولت لتوليد قدرة 190 حصان مع عزم أقصى للدوران 260 نيوتن.متر، وتتصل تلك المنظومة بناقل حركة DCT WET من 7 نقلات، وتتسارع السيارة في 9.9 ثانية لتصل الى سرعة قصوى 190 كم / ساعة.

Venucia Star

وتأتي السيارة بمستوى تجهيزات ممتاز، حيث تُقدم بكاميرات 360 درجة مع مُكيف هواء ثُلاثي المناطق وجنوط 18 بوصة او 19 بوصة وسقف بانوراما ومصابيح LED أمامية وخلفية ونظام رصد النقاط العمياء وتنبيه مغادرة الحارة المرورية وشاشة وسطية 15.6 بوصة وشاشة عدادات Digital بقياس 12.3 بوصة.

من المتوقع ان يتم تقديم السيارة في السوق المصري مطلع الأسبوع المُقبل، على أن يتم تقديمها بفئتين من التجهيزات وبأسعار لن تتخطى حاجز 700 ألف جنية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.