كيا تعتزم تطوير 550 صالة عرض بالهوية الجديدة بنهاية عام 2025.. تفاصيل 

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة كيا عن آخر التحديثات المتعلقة بتطورات خطة تنفيذ هوية صالات العرض الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تنطوي الخطة التي تحمل اسم “SI 2.0” على معلومات تفصيلية تتعلق بعملية التحول المستهدفة لصالات عرض شركة كيا، لتشكل مساحات مميزة وتفاعلية لعملاء كيا.

تحديث 7 معارض بالهوية الجديدة في مصر

نجحت شركة كيا حتى تاريخه بتحويل وتطوير وإنجاز 89 صالة عرض، 51 منها في الشرق الأوسط و 29 في أفريقيا، والتي تشمل 20 صالة في المملكة العربية السعودية و 18 في العراق و 9 في جنوب أفريقيا و 7 في مصر.

نشر الهوية الجديدة لـ200 صالة عرض بحلول نهاية العام 2022

كما تواصل خططها التوسعية في المنطقة، وتهدف إلى تنفيذ ونشر الهوية الجديدة عبر إجمالي 200 صالة عرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية العام 2022، وعلاوةً على ذلك، من المتوقع أن يتم تحويل 550 موقعاً لشركة كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية العام 2025.

سيارات كيا

الخطة التوسعية للشركة

وتواصل العلامة التجارية في جهودها، لاستكمال الخطوات التي بدأتها والتي أيضًا تتماشى مع عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية البارزة، والتي شهدت كشف النقاب عن استراتيجية العلامة التجارية الجديدة إلى جانب شعار العلامة التجارية وعبارتها الترويجية.

فلسفة العلامة التجارية الجديدة

واستوحت شركة كيا تصميم هوية صالات العرض الجديدة، من فلسفة العلامة التجارية الجديدة ” إتحاد التضاد”، والتي تسعى من خلالها إلى الجمع بين العناصر المتضادة في تصميم متكامل يركز على جمال وأناقة البساطة.

وقامت شركة كيا، في إطار حرصها على التأكيد على هذا التباين، بتقسيم كل صالة عرض بدقة إلى قسمين، مساحة مخصصة تركز على العملاء ومساحة المعرض.

وتتميز المساحة الخاصة بالعملاء ببساطة التصميم، وتتسم بالعناصر الطبيعية والألوان الدافئة والمساحات الخشبية، في المقابل، تشكل مساحة المعرض، منصة مستقبلية تتميز بفكرة الألوان اللالونية أو الأكروماتية، والأسطح والأرضيات المعدنية والانعكاسات.

صالة عرض كيا

الهدف من تحويل هوية تصميم صالات العرض

وتسعى شركة كيا جاهدة، إلى تحويل هوية التصميم من خلال “حلقة لا متناهية”، تدمج المساحات المختلفة مع بعضها البعض، الأمر الذي من شأنه أن يحقق إحساساً غير متجانس وفي الوقت نفسه التناغم والتناسق، من خلال التباين بين البنية والتركيبة والمساحة.

وتركز العناصر التي تتألف منها مساحات صالات العرض، على التباين مع الحفاظ على التناسق، الأمر الذي يمثل ثقة العلامة التجارية في تقديم تجربة عملاء جديدة، من خلال توفير منتجات وخدمات مستقبلية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.