تخفيضات شيفروليه اوبترا 2020 في مصر بشكل رسمي !

قامت شركة شيفروليه بالإعلان عن تخفيضات شيفروليه اوبترا 2020 ورأينا ايضًا تخفيضات شيفروليه افيو التي خفضت من سعر السيارة بقيمة 5 الاف جنيه على جميع الفئات، والان نرى تخفيضات على شيفروليه اوبترا ليتم تخفيض سعر السيارة بحوالي 10 الاف جنيه مصري تخفيض على جميع الفئات، واصبحت السيارة تُقدم قيمة اعلى وتُنافس بشكل اقوى مع المنافسين.

شيفروليه اوبترا تُنافس العديد من السيارات القوية في الاسواق المصرية، فهي تُنافس ام جي 5، كما انها تُنافس فيات تيبو ونيسان صني ورينو لوجان، والان اصبحت تُنافس اعلى فئة من شيري اريزو 5 ايضًا.

شيفروليه نيو اوبترا

تخفيضات شيفروليه اوبترا 2020

اعلنت شيفروليه عن تخفيضات على شيفروليه نيو اوبترا او شيفروليه افيو بعدما إشتدت المُنافسة بشكل قوي في الاسواق المصرية، حيث رأينا الكثير من التخفيضات من مُعظم شركات السيارات في هذه الفئة السعرية، كما اننا رأينا سيارات جديده مثل اريزو 5 وام جي 5 والتي بدأت بالإنتشار وتحقيق مبيعات قوية والحصول على نسبة مبيعات ليس قليلة في هذه الفئة السعرية.

سيارة Chevrolet New Optra من السيارات التي تحقق مبيعات قوية في فئتها السعرية، وقام منصور شيفروليه بعمل تخفيضات عليها لكي تحتفظ بمبيعاتها في هذه الفئة السعرية وسط المُنافسين.

  • الفئة الاولى بسعر 199 الف جنيه مصري بدلًا من 209 الف جنيه مصري بتخفيض 10 الاف جنيه
  • الفئة الثانيه بسعر 204 الف جنيه مصري بدلًا من 214 الف جنيه مصري بتخفيض 10 الاف جنيه
  • الفئة الثالثه بسعر 210 الف جنيه مصري بدلًا من 220 الف جنيه مصري بتخفيض 10 الاف جنيه
  • الفئة الرابعه بسعر 215 الف جنيه مصري بدلًا من 225 الف جنيه صمري بتخفيض 10 الاف جنيه

التخفيضات الى حدٍ ما قوية، فتخفيض السيارة بحوالي 10 الاف جنيه مصري على جميع الفئات في هذه الفئة السعرية تكون مؤثره جدًا وذلك لأن السيارة إقتصادية فاي تخفيض سعر يؤثر عليها بشكل كبير.

Chevrolet Optra

السيارة كانت تبدأ بسعر 209 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 225 الف جنيه مصري لأعلى فئة، اما الان فالسيارة اصبحت تبدأ بسعر 199 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 215 الف جنيه مصري لأعلى فئة وهي تخفيضات جيده الى حدٍ ما على السيارة لكن ارى انه مازالت تحتاج السيارة لتخفيض في السعر.

الفئهالسعر
الاولي199.000 جنيه
الثانيه204.000 جنيه
الثالثه210.000 جنيه
الرابعه215.000 جنيه

شيفروليه اوبترا

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد