تخفيض سعر شيفروليه ماليبو 2019 وحسم الجدل بخصوص إطلاقها في مصر !

قامت شركة شيفروليه في منتصف شهر ابريل من عام 2019 السابق بإطلاق سيارة شيفروليه ماليبو في السوق المصري، والسيارة تأتي بنفس قاعدة بناء اوبل انسيجنيا مع نفس الموتور وتواجدت ماليبو في نفس الفئة السعرية ونافست مع سيارات مثل بيجو 508 وسكودا سوبيرب.

وقامت شركات السيارات الاخرى بتوفير موديلات 2020 من سياراتها لكن لم نرى شيفروليه ماليبو 2020 في مصر حتى الأن، فتوقع الكثير من الناس ان “المنصور” قد يتخلى عن سيارة Chevrolet Malibu بالرغم من انها سيارة قوية جدًا لكن كما حدث في شيفروليه كروز من قبل وكما حدث مع شيفروليه اكوينوكس مؤخرًا.

شيفروليه ماليبو

أكد مُدير مبيعات “جنرال موتورز” في مصر لـ”ايجي كار” ان سيارة شيفروليه ماليبو ستستكمل مشوارها في مصر وسيتم توفير الموديل الجديد منها قريبًا ولن يتم التخلي عنها، وقال ان الموديل الجديد سيأتي بنفس التصميم والشكل الخارجي الحالي وأضاف: “سعر الموديل الجديد سيتم تحديده عند طرحه فى السوق ولكن غالبا لن يستمر السعر الحالى”.

وهكذا وبعد تخفيض سعر شيفروليه ماليبو 2019 وبعد تأكيد إستمرارها في الاسواق المصرية فالحصول عليها بهذا التسعير وبهذه التخفيضات ستكون صفقة رابحة جدًا، فالسيارة من المفترض ان تُنافس اوبل انسيجنيا لكنها حاليًا تُنافس تويوتا كورولا ورينو ميجان والنترا AD وكيا سيراتو والعديد من السيارات الاخرى الأضعف منها.

Malibu

مواصفات شيفروليه ماليبو

  • محرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 163 حصان
  • عزم الدوران 250 نيوتن.متر
  • اقصى سرعة تصل لها السيارة 210 كم / س
  • تسارع السيارة من 0 لـ100 كم في 9.2 ثانيه
  • متوسط إستهلاك البنزين 7.3 لتر لكل 100 كم
  • سعة خزان البنزين 61 لتر

كما تأتي السيارة مع الكثير من التجهيزات والكماليات ووسائل الامان، وتتفوق السيارة على كافة مُنافسيها حاليًا ولا يوجد لها مُنافس تمامًا، فنجد سيارة مثل ام جي 6 تأتي بنفس قاعدة العجلات ونفس الموتور لكن حجم Malibu اكبر بفرق واضح وتصميم افخم وPremium واغلى بفرق كبير وواضح كما ان شيفروليه ماليبو تجميع كوري وتابعة لشركة شيفروليه مما سيجعلها كإسم وكبلد منشأ اقوى بفرق عن MG6 !

ماليبو

تخفيض سعر شيفروليه ماليبو 2019

عندما تم إطلاق سيارة شيفروليه ماليبو لأول مره في الاسواق المصرية، جاءت السيارة في منافسة مع سيارات مثل انسيجنيا وبيجو 508 وكانت تقدم اداء قريب مع حجم مُشابه للانسيجنيا وتصميم داخلي اقدم، ولم تُباع السيارة او تنتشر بسبب خوف الناس من التوكيل ان لا يأتي بالسيارة مره اخرى كما حدث في شيفروليه كروز.

وحدثت الكثير من التخفيضات على سعر السيارة حتى اصبحت تُنافس في فئة سعرية اقل بفرق كبير، وإستمرت التخفيضات حتى اخر تخفيض والذي حدث امس ليتم تخفيض جميع الفئات بقيمة وصلت الى 40 الف جنيه مصري !

  • الفئة الأولى بسعر 340 الف جنيه مصري ( سعرها عند إطلاق السيارة في مصر 450 الف جنيه )
  • الفئة الثانيه بسعر 360 الف جنيه مصري ( سعرها عند إطلاق السيارة في مصر 490 الف جنيه )
  • الفئة الثانيه بسعر 400 الف جنيه مصري ( سعرها عند إطلاق السيارة في مصر 540 الف جنيه )

Chevrolet Malibu

إقتناء موديل 2019 الحالي من شيفروليه ماليبو بهذا السعر فرصة لن تتكرر من وجهة نظري الشخصية، فسيارة بهذا الحجم وبهذا الموتور مع التجهيزات القوية ووسائل الامان والتصميم الرهيب بإسم شيفروليه المعروف وبهذا التسعير، فلا يوجد بديل او خيار اخر يُمكن ترشيحه بجانب هذه السيارة، وإطلاق الموديل الجديد القادم منها سيوفر ثقة مُستخدمين اكتر مما ستتحول لإنتشار اكثر لكن نتمنى تسعير الموديل القادم بسعر مُنافس ايضًا لتظل العربيه هي الأقوى في فئتها السعرية.

الفئه
الكمالياتالسعر
الاولى ( LS ) شاشة 8 بوصه، 6 سماعات، جنوط 16 بوصه
نظام Active Noise Cancellation لمنع الضوضاء الخارجيه
كشافات ضباب، المفتاح الذكي، فرش قماش، 2 وسائد هوائيه
مثبت سرعة، ABS، EBD، ESP، حساسات ركن خلفيه
340.000 جنيه
الثانيه ( LT )كاميرا خلفيه، 4 وسائد هوائيه، جنوط 18 بوصه360.000 جنيه
الثالثه ( Premier )فتحة سقف بانوراما، مُكيف هواء ثنائي المناطق، مصابيح ليد
تعديل كرسي السائق كهربائيًا 8 اتجاهات والراكب الأمامي 6 اتجاهات
سخانات للكراسي الأماميه، مرايا ذاتية التعتيم، المفتاح الذكي
حساسات ركن اماميه، 6 وسائد هوائيه، فتيس من الجلد
400.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. محمد سامي يقول

    طلاما هتكمل في مصر يبق منشتريهاش ليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد