إليك صور تجسسية لـ بي ام دبليو X5 موديل 2023 في ثوبها الجديد

KGM Torres

KGM Torres

قامت الشركة الألمانية BMW باختبار أولي لطراز X5 الرياضي، على الطرق العامة بألمانيا، ولكن بتمويه أقل من السابق، حيث ظهرت الواجهة الأمامية بشكل واضح، حيث يوجد في المقدمة زوج من المصابيح الأمامية الجديدة والأكثر حدة، والشبكات التي تم تعديلها قليلاً على الأرجح، ومصد أعيد تصميمه.

بي ام دبليو X5 الشكل الجديد

والتقطت كاميرات التصوير، عدة صور مختلفة رصدت السيارة الاختبارية، و التي حصل على شبك بارز فوق مأخذ هواء رياضي تحيط به مصابيح أمامية منقسمة، بالإضافة إلى مصد أمامي جديد يحتوي على عناصر زاوية بارزة توجه الهواء إلى مآخذ الهواء العمودية، بينما يمكن رؤية أقواس العجلات البارزة من الجانب ومنفذ الشحن الأمامي الذي يشير إلى أنها سيارة هجينة بالقابس، ومقابض الأبواب المتدفقة وسقف أكثر أناقة.

ولم توضح الصور الكثير من التفاصيل في الخلف، بينما تأتي السيارة بمصابيح خلفية رفيعة وإكصدام منمق مع لمسات زاويّة أيضاً، وواحدة من تلك النماذج الأولية التي التقطت العدسات التجسسية صوراً لها لا تحتوي على عادم مرئي، بينما الآخر يظهر بنظام عادم رباعي، وذلك حسبما ذكر موقع Motor1  العالمي المتخصص في اخبار السيارات.

BMW X5 Facelift

بينما كشفت الصور السابقة أن الفئة السابعة ستحصل على شاشة منحنية مماثلة في iX، ومن المفترض أن تحصل على أجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام ترفيهي مقاس 14.9 بوصة، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة تحتوي على شرائط مضيئة، ومجموعة أزرار جديدة، وناقل حركة بسيط.

وأكدت الشركة أنها ستوفر مجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك نسخة كهربائية بالكامل وهي i7، حيث قالت سابقاً أن السيارة الكهربائية ستحصل على بطارية عالية الجهد وتقنيات الشحن من الجيل الخامس من eDrive التي توفر بالفعل متعة القيادة المستدامة في بي ام دبليو iX.

بي ام دبليو X5 فيس ليفت

يذكر أنه من المحتمل أن تتوفر أيضًا بمحركات بست أسطوانات وثمانية أسطوانات، لكن للأسف سيتم الاستغناء عن المحرك V12 حيث أعلنت الشركة سابقاً أن آخر محرك V12 سيتم استخدامه في سيارة بي ام دبليو سيكون في الفئة السابعة الحالية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.