مسؤول التصميم في BMW يرد على مُنتقدي تصميم الفئة الرابعة !

في شهر يونيو من عام 2020 الماضي قامت شركة BMW في الخارج بالكشف عن بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 الجديدة بشكل رسمي، وأثار تصميم الفئة الرابعة من بي ام دبليو الجدل بشكل كبير جدًا، حيث إستخدمت بي ام دبليو تصميم جريء هجومي من خلال إستخدام شبكة أمامية ضخمة جدًا.

BMW 4 Series

المُصمم الذي صمم الفئة الرابعة من بي ام دبليو هو “Domagoj Dukec” وهو رئيس قسم التصميم في BMW، وقال في أحد اللقاءات مع مجلة Esquire ان تصميم الفئة الرابعة الجديدة ليس تغيير جذري مثل ما يرى الكثير من الناس، وأضاف “السيارة أنيقة للغاية مع أبعاد جيدة جدًا”.

وقال ان لا يجب ان ينظر الناس الى الشبكة فقط، فيجب النظر الى تصميم السيارة ككل وسيظهر حينها تناسق التصميم بالكامل مع الشبكة الأمامية، وأضاف ايضًا “التصميم الجيد لا يتعلق بالجمال أو القبيح لأن كلا الأمرين يعودوا الى الذوق الشخصي”، وأكد على فكرة انه لا يُمكن تنفيذ تصميم يجتمع عليه 100% من الناس.

وإختتم اللقاء بقولة ان ما يُريدونه الناس هو أن يشعروا بالحب الأبدي لسياراتهم، على عكس الإنجذاب الذي يحدث للشخص عندما يرى شيء ما مُختلفًا جذابًا أخر، مما يعكس رؤيته على أهمية تطور تصاميم السيارات وأنه لا يُمكن البقاء على لغة تصميم واحدة دائمًا.

بالفعل لا يُمكن إثارة إعجاب كافة المُستهلكين من خلال تصميم واحد، خاصًة بالنسبة لشركة عريقة مثل BMW والتي لها مليارات المُعجبين حول العالم، لكن مازالت تُدرك بي ام دبليو ان رد الفعل سلبي للتصميم الجديد، وذلك يُشير الى انه هناك خطأ ما.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد