الفاخرة BMW تحقق مبيعات ضخمة بالهند في الربع الأول من 2022

KGM Torres

KGM Torres

نجحت مجموعة BMW الألمانية للسيارات الفاخرة، في تحقيق أرباح كبيرة خلال الربع الأول من العام الجاري 2022، بمبيعاتها بالهند، وذلك بسبب تسجيل زيادة بنسبة 25% في مبيعات المركبات ذات الأربع عجلات وزيادة بنسبة 41% في المركبات ذات العجلتين، متوقعًة أن يكون هذا العام ضخمًا للشركة.

وتأتي هذه النتائج الكبيرة في المبيعات، بالرغم من المشاكل الصعبة التي تواجه صناعة السيارات حول العالم، مثل تحديات نقص أشباه الموصلات ( الرقائق الإلكترونية ) والحرب الروسية الأوكرانية، فضلًا عن عمليات الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، وتداعياته السلبية على هذه الصناعة.

24 من السيارات الجديدة في السوق الهندي

وقالت المجموعة إنها بصدد طرح 24 طرازًا جديدًا في الهند بعام 2022، حيث يشتمل على 19 منتجًا في فئة السيارات ذات الأربع عجلات، على أن تكون سيارة السيدان الكهربائية بالكامل i4، هي الأولى التي سيتم طرحها في مايو المقبل، بالإضافة إلى 5 دراجات نارية من خلال قسم BMW Motorrad.

ويأتي هذا الإعلان، بعدما نجحت بي إم دبليو في تحقيق مبيعات ضخمة، خلال الربع الأول الذي يمتد من يناير حتى مارس 2022، حيث سجلت المجموعة واحدة من أفضل الأرباع في الهند، فقفزت مبيعات السيارات ذات الأربع عجلات بنسبة 25.3% بمعدل مبيعات 2815 وحدة.

كما باعت الشركة 2636 وحدة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، أيضا نجحت في بيع 179 وحدة من سيارات MINI الفاخرة المدمجة، وبالنسبة إلى مبيعات المجموعة ذات العجلتين، فقد ارتفعت إلى نسبة 41.1 % من خلال تحقيقها لمبيعات وصلت إلى 1518 وحدة.

إمكانية بيع الضعف

وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجموعة BMW في الهند، فيكرام باواه، على أن العرض محدود في الوقت الحالي، حيث كان باستطاعة الشركة بيع أكثر من ذلك بكثير؛ وذلك لاحتفاظها بـ حوالي 2500 طلبية للسيارات وأكثر من 1500 طلب للدراجات النارية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.