اودي Q2 فيس ليفت 2021 رسميًا في مصر بمحرك جديد !

قام وكيل سيارات اودي الألمانية في السوق المصري منذ فترة بطرح سيارة اودي Q2 فيس ليفت 2021 الجديدة بشكل رسمي في السوق المصري، وجاءت السيارة في نسختها المحسنة الجديدة بمحرك جديد يُقدم أداء مُتميز كباقي هذه المجموعة حاليًا في الأسواق المصرية.

سيارة Audi Q2 هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة. تدخل الأسواق لتُنافس سيارات مثل جيب رينيجيد ودي اس 3 كروس باك الجديدة وميني كونتري مان، ومن ناحية السعر في مصر فهي تُنافس هوندا HRV.

اودي Q2 2021

السيارة في نسخة الـFacelift الجديدة جاءت بتغييرات بسيطة في التصميم، حيث جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مختلف ورياضي بشكل أكبر من النسخة السابقة، اما الشبكة الأمامية جاءت بنفس التصميم ونفس الحجم ولم يكن فيها اي تغيير.

اما من الجنب فجاءت السيارة بنفس التصميم ونفس الخطوط لكن مع تصميم مختلف للجنوط، فلا يوجد تغيرات كبيرة بشكل عام من حيث التصميم ولكن التغير الرئيسي كان في منظومة القوة في السيارة.

اودي Q2

من الداخل لم يختلف التصميم كثيرًا حيث جاءت الإختلافات بسيطة ومحدودة جدًا أغلبها في الـOptions او التجهيزات الموجودة داخل السيارة.

مواصفات اودي Q2 فيس ليفت 2021

  • 4 سلندر 1400 سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس 8 نقلات اوتوماتيك إعتيادي
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من الثبات الى سرعة 100 كم في 8.8 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 190 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 50 لتر

كانت تُقدم السيارة في السوق المصري من قبل بمحرك 3 سلندر 1.0 تيربو بقوة 116 حصان فقط، حيث كان يعتبر المحرك أداءه ضعيف لكن الأن تُقدم السيارة بمحرك مُتميز هو نفسه الموجود في مجموعة سيارات فولكس فاجن بالكامل ومنها فولكس فاجن باسات وسكودا سوبيرب.

Q2

السيارة قُدِمَت في السوق المصري بفئتين من التجهيزات، تأتي بجنوط 17 بوصة او 18 بوصة مع زجاج فاميه ومرايات ضم كهربائية وفتحة سقف بانوراما، نجد ايضًا كشافات LED أمامية وخلفية مع مساحات للكشافات الامامية والقائم الخلفي باللون الأسود مع مرايات سوداء.

نجد ايضًا مُكيف هواء اوتوماتيك وكراسي أمامية رياضية تدعم التعديل يدويًا ودعم قطنية الظهر وفرش داخلي من الجلد بالإضافة الى مرايات تعتيم داخلية وإمكانية طي الكراسي لزيادة مساحة الشنطة الخلفية.

Audi Q2

كما نجد طارة Multi-Function ومثبت سرعة وكاميرا خلفية مع شاشة وسطية يُمكنك التحكم من خلالها في نظام صوتي من 4 سماعات وتدعم الراديو.

بالنسبة لوسائل الامان فالسيارة تأتي مع عدد 6 وسائد هوائية و ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني ومستشعر قياس ضغط الإطارات ونظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح والركن الذكي للسيارة ودعم ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

سعر Audi Q2

سعر اودي Q2 فيس ليفت 2021

كما وضحت لكم فالسيارة تم تقديمها من خلال فئتين من التجهيزات، حصلت الفئة الأولى على زيادة في السعر حوالي 55 ألف جنية مصري بينما حصلت الفئة الثانية على زيادة حوالي 60 الف جنية مصري مُقارنة بالشكل السابق وبالمحرك القديم.

  • الفئة الأولى Basis بسعر 530 الف جنية
  • الفئة الثانية S-Line بسعر 620 الف جنية

سعر اودي Q2 موديل 2021 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Basis )530.000 جنية
الثانية ( S-Line )620.000 جنية
مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. mohamed tamer يقول

    ممتازه جدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد