إطلاق اودي A4 موديل 2021 في الأسواق المصرية رسميًا !

KGM Torres

KGM Torres

أعلن توكيل سيارات اودي في مصر “المصرية التجارية وأوتوموتيف” عن إطلاق اودي A4 موديل 2021 النسخة المُحسنة من الجيل الخامس، هذا الجيل الذي تم إنتاجه في عام 2016 ومُستمر معنا حتى الأن ولكن بتحسينات بسيطة في التصميم وتحسينات قوية جدًا في المحرك.

اودي A4 سيارة مدمجة الحجم تنافس مع سيارات قوية جدًا في مصر، ومن أبرز هذه السيارات مرسيدس C180 وبي ام دبليو 320، كما أنها تنافس مع الفا روميو جوليا ومنافسها الجديد في مصر وهي سكودا سوبيرب Performance.

اودي A4

ونجد موديل 2021 من اودي A4 أكثر رياضية من النسخة السابقة، فالسيارة تأتي بشبكة أمامية كبيرة وتعطي شكل هجومي جدًا للسيارة. كما انها تأتي بكشافات LED كاملة سواء من الأمام او الخلف. كما أنها تأتي بفتحة سقف جديدة وفتحتين لخروج العادم.

أما عن التصميم الداخلي فالسيارة تطورت بشكل كبير، من حيث الخامات فهي مُمتازة كعادة سيارات اودي، أما الشاشة الداخلية فنجد ان حجمها زاد مع موجود شاشة عدادات Digital. كما أن السيارة تتوفر بالنظام الترفيهي الحديث المقدم من أودي مما يجعل تجربة الإستخدام مميزة جدًا.

Audi A4

مواصفات اودي A4 موديل 2021

  • 4 سلندر 2000 سي سي تيربو
  • قوة 190 حصان
  • عزم دوران 320 نيوتن.متر
  • فتيس DSG S-Tronic من 7 سرعات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 في 7.5 ثانيه

هذه هي مواصفات السيارة في السوق المصري لعام 2021. ومن أبرز التغيرات التي حدثت على هذه النسخة من اودي A4 هي تغيير المُحرك حيث أصبح اقوي بشكل كبير وهذا يجعل السيارة أقوى بين منافسيها حيث اصبحت تُقدم أداء افضل منهم.

اودي A4 2021

وتأتي السيارة بتجهيزات عديدة في هذه النسخة، حيث تأتي بمكيف هواء اوتوماتيك ثلاثي المناطق وفتحة سقف ومقاعد أمامية كهربائية مع Memory، كما أنها تأتي مع نظام صوتي مكون من 10 سماعات مع إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، وتأتي ايضًا بمرايات ذاتية التعتيم وبلوتوث.

أما عن وسائل الامان فالسيارة تحتوي على جميع وسائل الامان الخاصة بالفرامل مثل ABS وEBD وESC، كما أنها تحتوي ايضًا على حساسات ركن امامية وخلفية وعدد 6 وسائد هوائية، وتحتوي ايضًا على نظام قياس ضغط الإطارات.

Audi A4 2021

سعر اودي A4 موديل 2021

السيارة كانت تتوفر في السوق المصري بفئتين وكان يبدأ سعرها من 680 الف جنية وحتى 745 الف جنية. اما الأن فجاءت بزيادة سعرية نظرًا للموتور الذي أصبح أقوى.

  • الفئة الاولى Luxury بسعر 820 الف جنية
  • الفئة الثانية Sport بسعر 880 الف جنية

سعر اودي A4

الفئةالسعر
الأولى ( Smart )غير متاحة
الثانيه ( S-Line Plus )2.750.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. Hussein يقول

    هل السياره دفع امامي ام رباعي

    1. أحمد مصلحي يقول

      دفع امامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.