الإعلان عن اودي A3 2021 السيدان الجديده في الخارج رسميًا !

قامت شركة اودي بالإعلان عن الجيل الجديد الرابع الجديد من سيارة اودي A3 2021 فالجيل الـ2020 المتوفر حاليًا من السيارة هو الجيل الثالث، وسيارة اودي A3 الجديده تغير تصميمها بشكل كبير واصبحت اكثر هجوميه وبحجم أكبر وأوسع مع الكثير من التطورات !

ورأينا مؤخرًا من اودي الجيل الجديد من اودي Q3 وهو يعتبر جيل مُشابه بشكل كبير للجيل الجديد لـAudi A3 حيث توجهت شركة اودي لتصميم جديد قوي هجومي شكله مُميز جدًا ويعتبر تغير قوي لتصميم سياراتها.

اودي A3

جاء الجيل الجديد من السيارة بتصميم هجومي قوي إنسيابي مع شبكة اماميه جديده تمامًا وشكل كشافات اماميه LED بشكل جديد تمامًا، كما ان خطوط السيارة الجانبيه اصبحت اكثر هجوميه وإنسيابيه، فتصميم السيارة الخارجي تغير بشكل كبير جدًا وواضح واصبحت السيارة اكبر حجمًا.

كما ان السيارة من الداخل اصبحت اكثر وسعًا والمساحة الداخليه اكبر بشكل واضح، فالشاشة الداخليه اصبحت بحجم 10.3 بوصة مع دعم للـApple Car Play وAndroid Auto، لكن لم يتغير التصميم الداخلي للسيارة بشكل كبير فهو يأتي مع نفس لغة اودي المعروفه في التصميم.

Audi A3

مواصفات اودي A3 2021

مواصفات المحرك البنزين :-

  • محرك 4 سلندر
  • 1500 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 150 حصان
  • فتيس 6 سرعات او 7 سرعات S-Tronic

مواصفات المحرك الديزل :-

  • محرك 2000 سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان ايضًا
  • إستهلاك الوقود يتراوح بين 3.6 ~ 3.9 لتر لكل 100 كم

اودي A3 2020

تصميم الجيل الحالي من السيارة المتوفر في الاسواق المصرية يعتبر مقبول جدًا، لكنه ليس هجومي شبابي ورياضي ولا يتمكن من المنافسه بقوة مع الكثير من السيارات، فنجد سيارة مثل بيجو 508 تتفوق بشكل كبير جدًا في التصميم عن Audi A3 الجيل الحالي، كما ان اوبل انسيجنيا ايضًا تتمكن من التفوق في التصميم بالرغم من ان Audi A3 تعتبر سيارة بريميم فخمه !

لذلك فالجيل الجديد من السيارة والذي نتحدث عنه اليوم يعتبر زود السيارة بنقطة من اهم النقاط لكي تتمكن من المنافسه بشكل قوي، فالتصميم الجديد من السيارة يعتبر مُمتاز جدًا ومُستقبلي هجومي شبابي قوي يتمكن من المنافسه والحصول على جزء من المُستخدمين.

A3

سعر اودي A3 الجيل الجديد

يبدأ سعر سيارة اودي A3 موديل 2021 سيدان الجيل الرابع الجديد من 27700 يورو او حوالي 473 الف جنيه مصري، حيث يبدأ الجيل الحالي من السيارة في مصر بسعر 460 جنيه مصري مما يدل على إرتفاع سعر الجيل القادم من السيارة في مصر.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد