مرسيدس تستدعي 4 سيارات بالولايات المتحدة بسبب مشاكل في الفرامل

قامت شركة مرسيدس بنز، باستدعاء 4 سيارات خاصة بها، في سوق الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب ظهور مشاكل في ماسكة الفرامل، حيث يعود ذلك إلى عزل مورد صانع السيارات لبعض البراغي أو المسامير بشكل غير صحيح.

وظهرت هذه المشكلة، للمرة الأولى عندما دخلت سيارة خارج الولايات المتحدة إلى مركز الخدمة لديها، بسبب وجود مشاكل في الفرامل، كذلك اشتكى البعض الآخر من وجود ضوضاء على المحور الخلفي، هذا الأمر جعل الشركة الألمانية تحقق في الواقعة بشكل سريع.

وتوصلت مرسيدس بنز، إلى أن المشكلة ظهرت بسبب أن مسامير أو براغي غلاف الفرجار على المحاور الخلفية والأمامية للمركبات المتضررة لا تفي بمواصفات عزم الدوران، وتعتبر علب الفرجار جزءًا من مجموعة إنتاج من المورد Hitachi Astemo Poland.

ويذكر أن الشركة الألمانية قد باعت 4 سيارات تشتمل على أجزاء من هذه الدفعة بإجمالي 4 مركبات في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث سيارة من طراز مرسيدس CLA AMG موديل 2020، وثلاثة سيارات من طراز مرسيدس GLA 250 موديل 2021.

ولعل ما دفع مرسيدس بنز، إلى إصلاح هذا العطل بشكل سريع، هو أن المسامير المفكوكة قد تؤثر بشكل سلبي على أداء الكبح، الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث حوادث أو تصادم، بسبب إمكانية انفصال الأجزاء وخروجها من السيارة، لذلك يجب على المستخدمين التنبه جيدًا للضوضاء القادمة من المحاور، كذلك يجب عليهم الانتباه إلى رسائل الفرامل في مجموعة العدادات الخاصة بهم إذا ظهرت المشكلة.

وقالت الشركة أنها ستتواصل مع مالكي السيارات الأربعة، وتطلب منهم زيارة مراكز الخدمة المحلي الخاص بهم، حيث سيتم فحص السيارات من قبل الفنيين، حيث سيعملون على إصلاح مشكلة مسامير عزم الدوران لتصحيح المواصفات عند الضرورة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.