طرح مرسيدس GLA موديل 2021 الجديدة رسميًا في مصر !

أعلن “عز العرب” توكيل سيارات مرسيدس عن إطلاق مرسيدس GLA موديل 2021 الجيل الجديد كُليًا في السوق المصري، السيارة تعتبر كروس أوفر مُدمجة الحجم، وتأتي السيارة الى السوق المصري بفئتين Progressive وAMG.

السيارة تأتي في السوق المصري لتُنافس مع سيارات مثل اودي Q3 وبي ام دبليو X1، كما أنها تنافس سيارات مثل ميني كونتري مان وفولفو XC40 وDS7، وبالتأكيد المنافسة قوية جدًا في هذه الفئة السعرية.

مرسيدس GLA

بالنسبة لتصميم السيارة الخارجي فنجد أنها تم إستخدام نفس لغة تصميم مرسيدس A 200 او الـA-Class عمومًا ولكنها أكبر حجمًا وأكثر إرتفاعًا عن الأرض، ولا يوجد إختلافات غير ذلك، فهي تأتي بنفس المصابيح الأمامية ونفس الشبكة الأمامية.

كما أنها تأتي بنفس المصابيح الخلفية ايضًا، فلا يوجد أي إختلاف في التصميم بينها وبين مرسيدس A180 كما ذكرنا، ولكن بالتأكيد تصميم السيارة مُمتاز ورياضي بشكل كبير ومناسب بشكل أكبر للشباب.

Mercedes GLA200

أما من الداخل فالسيارة كعادة سيارات مرسيدس تتميز بالفخامة والتصميم الأنيق، وايضًا تصميم السيارة الداخلي يشبه كثيرًا تصميم الـA-Class مع فتحات التكيف الثلاثية في المنتصف والشاشات المُدمجة مع بعضها، بشكل عام تصميم السيارة أنيق سواء من الخارج أو الداخل، كما أن الخامات الموجودة في السيارة مُمتازة.

مواصفات مرسيدس GLA موديل 2021

  • 4 سلندر 1400 سي سي تيربو
  • قوة 163 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس Dual Clutch من 7 نقلات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 8.7 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 210 كم / ساعة

Mercedes GLA

هذه هي مواصفات مرسيدس GLA موديل 2021 الجديدة، وبالنسبة للكماليات فالسيارة تعتبر متطورة جدًا وبها أحدث نظام ترفيهي معلوماتي في هذه الفئة السعرية وهو نظام MBUX وهو النظام الأكثر تطورًا بين المنافسين.

كما تأتي السيارة مع جنوط رياضية بقياس 18 بوصة او 19 بوصة، وتأتي مع فتحة سقف بانوراما ونظام تشغيل وإيقاف المُحرك، كما تأتي مع عجلة قيادة Multi-Function ومُكيف هواء اوتوماتيك مع شاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة وشاشة النظام الترفيهي بقياس 7 بوصة.

GLA

اما عن انظمة الأمان فالسيارة تُقدم بفرامل ركن كهربائية ومساعد منع التصادم ومساعد تنبيه السائق وكاميرا خلفية وإطارات Run Flat، كما تأتي مع جميع أنظمة الأمان الخاصة بالفرامل.

سعر مرسيدس GLA موديل 2021

تُقدم مرسيدس GLA 200 موديل 2021 الجديدة في السوق المصري بفئتين، الأولى Progressive والثانية AMG، وتأتي أسعارهم كالتالي :-

  • الفئة الأولى GLA200 Progressive بسعر 750 الف جنية
  • الفئة الثانية GLA200 AMG بسعر 850 الف جنية

GLA 2021

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Progressive )جنوط 18 بوصة، شاشة 7 بوصة، إضاءه مُحيطية
شاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة
كاميرا خلفية، زُجاج فاميه، مخرج عادم مُزدوج
750.000 جنيه
الثانية ( AMG )جنوط 19 بوصة، فتحة سقف بانوراما، نظام صوتي مُتطور
شاحن لاسلكي، تعديلات AMG الرياضية، مقاعد رياضية
850.000 جنية
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد