فولكس فاجن تُدخل تعديلات جديدة على ID.4 الكهربائية.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

أكدت فولكس فاجن، أنها ستدخل بعض التعديلات على سيارتها ID.4 الكهربائية، في عامها الثاني للسنة الحالية 2022، على أن تكون هذه التعديلات في النطاق والسرعة والشحن، بغرض إصدار طراز أرخص قليلًا من نسخة ID.4 الحالية، حيث من المتوقع أن يبدأ الطراز الجديد بـ35 ألف دولار في السوق الأمريكي.

وقررت الشركة الألمانية، أن التعديلات في السيارة الكهربائية، التي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV، تشهد زيادة في النطاق وبعض الميزات الجديدة لتحسين سرعة وطريقة الشحن.

وأعلنت فولكس فاجن عن بدءها في وقت لاحق من العام الجاري 2022، في بناء سيارات ID.4 بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستكون هناك اختلافات كبيرة بين المركبات الحالية الصادرة في أوروبا، والفئات التي سيتم إصدارها من فولكس فاجن ID.4 2023 من خلال مصنع فولكس فاجن في تشاتانوغا بولاية تينيسي.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن بالولايات المتحدة الأمريكية “سكوت كيو”، أن شركته ترغب في نهاية المطاف إلى إطلاق إصدار أرخص ثمنا من ID.4 الحالية، حيث يشتمل على حزمة بطاريات أصغر، ويبدأ سعره من 35 ألف دولار.

وكانت أسعار جميع فئات ID.4 موديلات سنة 2022، قد شهدت ارتفاعًا بمقدار وصل إلى 765 دولارًا أمريكيًا، حيث تتراوح أسعار فئة Pro ذات الدفع الخلفي من 41،955 دولارًا أمريكيًا إلى 50،135 دولارًا أمريكيًا، وجدير بالذكر طرازات ID4 موديلات 2022، تتميز بشاحن قوي، يستطيع الشحن عند 135 كيلو وات في محطات الشحن السريع بالتيار المستمر.

ومن المقرر أن يشهد التحديث للفئة هذا العام، إضافة ميزة التعليق التلقائي، أيضا نظام Plug & Charge الذي يسهل الشحن في محطات الشحن السريع Electrify America، كذلك إضافة 20 ميل إضافي على النطاق ليبلغ 280 ميل في الشحنة الواحدة في السيارات ذات الدفع الخلفي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.