2.6 مليون راكب استخدمو أوبر خلال كأس العالم بقطر 2022.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة أوبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حركة سفر وتنقلات غير مسبوقة، خلال بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، حيث حرصت الشركة على مساعدة الجماهير من شتى أرجاء العالم على خوض تجربة سفر سلسة ومريحة قدر الإمكان.

وقالت الشركة إن الزوار الدوليين من 95 دولة، قد استخدموا تطبيق أوبر أثناء زيارتهم لقطر، ومن 91 دولة أثناء زيارتهم لدولة الإمارات، 87 دولة أثناء زيارتهم لمصر، و83 دولة أثناء زيارتهم للسعودية، كما شملت قائمة الدول العشرة الأولى التي توافد منها الزوار إلى مصر، السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وفرنسا والمكسيك وألمانيا وأسبانيا وقطر والهند.

اوبر

وأضافت أن 2.6 مليون راكب استخدمو تطبيق أوبر لطلب رحلات للتنقل في قطر خلال فترة البطولة، التي انطلقت قبل أربعة أسابيع، بعدد 441,612 رحلة طلبها الجمهور من وإلى الملاعب، مستفيدين من نقاط التنزيل المحددة لمستخدمي تطبيق أوبر.

وأوضحت أوبر أن استاد خليفة الدولي كان الأكثر زيارة من قبل الركاب، مع تسجيل 110.000 رحلة بالمجمل، مشيرًة إلى أن أطول رحلة قام بها راكب هي لمسافة 313 كيلو متر، تخللها عدة محطات توقف لزيارة المعالم السياحية، وبالطبع حضور المباريات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.