تويوتا تصدم عشاقها: سنُنتج عدد قليل من GR كورولا الجديدة

KGM Torres

KGM Torres

صدمة كبيرة لعشاق العلامة التجارية اليابانية، تويوتا، خاصة الذين ينتظرون طرح السيارة الجديدة GR Corolla، حيث تخطط الشركة لإصدار أعداد قليلة منها فقط بشكل سنوي، وفقًا لتصريحات أدلى بها نائب رئيس التسويق في Toyota، مايك تريب، للموقع المتخصص في أخبار السيارات Road and Track.

وقال تريب إن العلامة التجارية اليابانية تريد التأكد من أن تويوتا جي ار كورولا ستبقى حصرية وقليلة؛ لزيادة الطلب عليها بشكل دائم، حيث ستقوم تويوتا بإنتاج عددًا قليلاً جدًا من GR Corolla، كما تصنع العلامات التجارية مع السيارات الفارهة، حيث تنتج أعداد قليلة ويكون الطلب عليها متزايدًا.

وأكد نائب رئيس التسويق في Toyota، أن هذه الاستراتيجية ليس لها علاقة لها بقدرة الشركة اليابانية على إنتاج عددًا أكبر من فئات هذه السيارات بمصنعها Motomachi، ولكنها ترغب في إبقاء GR Corolla حصرية ومرغوبة بصورة دائمة، مشيرًا إلى أن الإنتاج السنوي لـ GR Corolla سيكون حوالي 8000 وحدة، كما أنه من المرجح أن يشهد عام 2023 إنتاج حوالي 6000 وحدة فقط.

Toyota-GR-Corolla

الأمر لن يتوقف فقط على الأعداد القليلة، ولكن تخطط تويوتا أيضًا إلى إنتاج إصدارات محدودة من السيارة الجديدة، وهي إصدار الدائرة الذي يتوفر فقط لعام 2023 ويتميز بمجموعة من أجزاء ألياف الكربون وجناح خلفي ضخم، كما تفكر الشركة اليابانية في منح كل وكيل لها إصدار خاص من سيارة واحدة من تويوتا جي ار كورولا.

وفي هذا الشأن، أكد تريب على منح كل تاجر الفرصة للحصول على إصدار خاص لكل تاجر، حيث سيكون 1250 وحدة بعدد الوكلاء لتويوتا، بالإضافة إلى إجمالي ما يتراوح بين 6000 إلى 8000 وحدة ، سيخلق هذا توازن صحيح، مع التذكير أن تويوتا لم تصدر بعد أسعارًا لسيارة GR Corolla.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.