الإعلان عن تويوتا كامري 2021 الجديدة بشكل رسمي في الخارج !

تم اطلاق تويوتا كامري 2021 الجديدة بشكل رسمي في الخارج، الجيل الحالي من تويوتا كامري إستمر لمدة ثلاثة سنوات فقط والأن نرى شكل جديد لنفس الجيل فشركة تويوتا تسعي للحفاظ على تطور سيارتها التي تُنافس بقوة في فئتها مثل Toyota Camry حتى تظل السيارة رائدة في المبيعات.

لذلك نجد بعض التحديثات والتطورات البسيطة التي حدثت على هذا الشكل والتي جعلت السيارة متطورة بشكل أكبر ويمكنها الإستمرار في المنافسة بشكل قوي والإستمرار ايضًا في تحقيق مبيعات قوية جدًا.

تويوتا كامري موديل 2021

في الخارج لا يوجد العديد من التحديثات، حيث جاءت الشبكة الأمامية بإختلافات بسيطة، والجنوط تم تحديثها حيث تأتي بتصميم جديد مُختلف عن الجيل السابق وتأتي بقياس 17 بوصة، وبشكل عام تصميم السيارة الخارجي كان الأقل حظًا في التطورات الجديدة فلم يختلف كثيرًا عن الشكل السابق، وبالفعل التصميم يتمكن من المنافسة بقوة ولا يحتاج لتطوير كبير.

أما من الداخل فنجد أن نوع الجلد المُستخدم في السيارة تم تطويره، كما أنه تم تطوير وسائل الأمان ومُساعدة السائق بوضع أنظمة جديدة مثل نظام كشف المُشاه ونظام مُثبت السرعة المتكيف مع الطريق.

Toyota Camry

والشاشة الوسطية ايضًا تأتي في أقل فئة بحجم 7 بوصة أما في اعلى فئة تأتي بحجم 9 بوصة مثل الموجوده في تويوتا راف 4 والشاشة داعمة للـApple Car Play والـAndroid Auto، وخلف عجلة القيادة نجد شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة.

مواصفات تويوتا كامري 2021

اما عن أهم التغيرات التي حدثت في السيارة وهي نزولها الى الأسواق بمحرك هجين، المحرك يأتي بسعة 2.5 لتر ومتصل مع فتيس CVT الشهير الخاص بسيارات تويوتا ولكزس، المُحرك الكهربائي فقط يُعطي قوة 118 حصان لنجد القوة الكُلية للمُحرك الهجين 208 حصان وعزم الدوران 252 نيوتن.متر.

تويوتا كامري

اما عن محركات البنزين فنجد أنه يوجد محركين، الأول يأتي بسعة 2500 سي سي ايضًا مع اربع إسطوانات ويعطي قوة تصل الى 206 حصان عند 6600 لفة في الدقيقة وعزم دوران 252 نيوتن.متر عند 5000 لفة في الدقيقة.

والمحرك الثاني بسعة 3.5 لتر مع ستة إسطوانات على شكل حرف V ويعطي هذا المحرك 301 حصان عند 6600 لفة في الدقيقة وعزم دوران 362 نيوتن.متر عند 4600 لفة في الدقيقة، والمحركين متصلين مع فتيس أوتوماتيك من 8 سرعات.

كامري 2021

تويوتا كامري 2021 هي تعتبر تحديث للجيل الثامن المتوفر حاليًا، وظهر الجيل الثامن رسميًا في عام 2017 السابق، والسيارة تعتبر لها تاريخ قوي جدًا فهي تم البدء في انتاجها في 1982 .. منذ 38 سنه !

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.