تخفيضات تويوتا كامري 2019 تصل الى 150 الف جنيه مصري !

سيارة تويوتا كامري من اسوأ السيارات من حيث القيمة مقابل السعر في الاسواق المصرية، فهي لا تقدم اي قيمة مقابل سعر وتأتي بتسعير سيء جدًا، ومن المستحيل ان تجد السيارة في الشوارع المصرية فلا أحد يتوجه لشراء هذه السيارة فكافة الخيارات الاخرى في نفس السعر ستكون افضل وستقدم قيمة افضل.

وبنفس هذه الفئة السعرية تجد سيارات مثل اودي Q8 والكثير من السيارات الفخمه الاخرى الموجوده في هذه الفئة السعرية، وتعتبر تويوتا كامري هي الأسوأ في هذه الفئة السعرية فتسعيرها مُبالغ فيه بشكل رهيب !

تويوتا كامري

والأن نرى تخفيضات تويوتا كامري 2019 والتي وصلت الى قيمة 150 الف جنيه تخفيض على الفئة الوحيده التي تأتي بها السيارة، لكن مازالت السيارة تسعيرها مُبالغ فيه بشكل كبير فهي من اسوا سيارات تويوتا في مصر من حيث القيمة مقابل السعر.

تخفيضات تويوتا كامري 2019

السيارة كانت تأتي في الاسواق المصرية بفئة واحده فقط بسعر 2.050.000 جنيه مصري، وهو تسعير مُبالغ فيه جدًا، فالسيارة تُعتبر سيارة فخمه لكن لا شيء يُميزها ويجعلها فخمة او يضعها ضمن الإختيارات عند الشراء في هذه الفئة السعرية.

السيارة تأتي مع موتور 2500 سي سي 4 سلندر بقوة 178 حصان وعزم الدوران 231 نيوتن.متر مع دفع امامي للعجلات، وتأتي السيارة مع تصميم تقليدي يُشبه الشكل القديم من تويوتا كورولا وتجهيزات ووسائل امان جيده لكن لا يوجد مميزات قوية تجعلها مناسبة لهذه الفئة السعرية.

تويوتا كامري 2019

واصبحت السيارة بعد التخفيض تأتي بسعر 1.900.000 جنيه مصري بدلًا من 2.050.000 جنيه مصري، التخفيض لم يجعل السيارة تقدم قيمة فمازالت السيارة ليست قابله للـ”شراء” فتسعيرها مُبالغ فيه بشكل قوي !

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( فئة واحده )ABS، BA، فرمل يد كهربائيه، 6 وسائد هوائيه، VSC
اضاءة ليد كامله، مقاعد رياضيه من الجلد، سخانات الكراسي
مكيف هواء خلفي، فتحة سقف بانوراما، كاميرا خلفيه
مثبت سرعه، شاشة 7 بوصه، حساسات ركن اماميه وخلفيه
1.900.000 جنيه

Toyota Camry

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. محمد العربي يقول

    تخفيض قوي وعرض مغري فعلا هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد