نظرة تشويقية على ام جي 3 الجديدة المترقب طرحها قريبًا

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة ام جي للكشف عن الجيل الجديد من ام جي 3 خلال معرض جنيف للسيارات المنعقد في يوم 26 فبراير 2024 بسويسرا، ويستعرض “ايجي كار” صور وفيديوهات تشويقية للجيل الجديد من ام جي 3.

نلاحظ من الصور والفيديوهات لغة تصميم جديدة للشكل الخارجي مقارنة بالأجيال السابقة، فنجد أن المصابيح الأمامية بتصميم بيضاوي يذكرنا بسيارة ام جي GT، وشبكة أمامية باللون الأسود مع الفتحات الجانبية بتصميم غير منتظم وبارز عن واجهة السيارة.

فضلًا عن الخطوط الإنسابية والعجلات الرياضية، وفي الجهة الخلفية نجد المصابيح الخلفية بتصميم راقي يذكرنا بسيارة ام جي ZS مع خلفية سوداء التي تحمل طابع رياضي. بشكل عام، فإن التصميم مستوحى من سيارات ام جي الأخرى.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فلا يوجد شئ مبهر بها، حيث نجد الكونسول المركزي في الوسط مع بعض الأزرار أسفلها، وتأتي عجلة القيادة بتصميمًا علويًا وسفليًا مسطحًا، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي مع تدفئة عجلة القيادة.

الجيل الحالي من السيارة لا يأتي بفرملة الطوارئ المستقلة، ولكن مع الجيل الجديد أصبحت الشركة مُلزمة على تقديمها، حيث أن في بعض الأسواق مثل أستراليا تم إصدار قانون يُلزم الشركات على وضعها. نتقرب أيضًا مشاهدة بعض مميزات السلامة الأخري مثل إشارات المرور، المساعدة في الحفاظ على المسار وغيرها.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.