تسلا تخفض وقت انتظار تسليم السيارات لأسبوع واحد في الصين

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، أنها خفضت وقت انتظار التسليم لجميع سيارات موديل 3 وموديل Y إلى أسبوع واحد على الأقل، في السوق الصيني، وفقًا لما جاء على الموقع الإلكتروني لها في شنجهاي، حيث أضافت الشركة إلى مخزونها من السيارات الكهربائية في شنغهاي بأسرع وتيرة على الإطلاق في أكتوبر.

ونشرت وكالة رويترز للأنباء، أن بيانات من بنك التجار الصيني الدولي (CMBI)، قد أظهرت في وقت يستعد فيه صانعو السيارات والمستثمرون لحدوث انكماش في أكبر سوق للسيارات في العالم؛ لذلك خفضت Tesla أسعار سياراتها من طراز موديل 3 وموديل Y في الصين الشهر الماضي لزيادة المبيعات.

وكانت تسلا، قد عرضت في الأسبوع الماضي، خصمًا إضافيًا للمشترين الذين تسلموا هذا الشهر وشراء التأمين من أحد شركاء Tesla.

وفي سياق آخر، يفكر الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية، في تصدير السيارات التي يتم تصنيعها في الصين، إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ولكنها تنتظر التأكد من سلامة السيارات المصنوعة في شنجهاي وتناسبها مع اللوائح في البلدين.

ووفقًا لـ وكالة رويترز للأنباء، فإن مصدران قد أكدا، على أن تسلا تنظر في خطط لتصدير سيارات كهربائية مصنوعة في الصين إلى الولايات المتحدة وكندا، بهدف ربط أكبر مصنع لها بأمريكا الشمالية، الذي يعتبر أكبر سوق لشركة تسلا، حيث بدأت في دراسة إمكانية تصدير طرازي موديل 3 وموديل Y.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.