طرح سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 الجديدة رسميًا في مصر

أعلنت شركة “عربيات” وكيل العلامة الكورية سانج يونج في مصر عن طرح سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 النسخة المُحسنة بشكل رسمي في الأسواق المصرية. حيث تم طرحها في أول ساعة من عام 2021 الجديد لتكون هي أول سيارة يتم طرحها في الأسواق المصرية في عام 2021.

سيارة Ssangyong Tivoli XLV هي كروس اوفر تحت المُدمجة، حيث تُنافس مع سيارات مثل اوبل كروس لاند وستروين C3 ورينو داستر وسكودا كاميك. كما تُنافس سيات ارونا وام جي ZS والعديد من السيارات الأخرى.

Ssangyong Tivoli XLV

ويُعد موديل 2021 الجديدة من السيارة هو النسخة المُحسنة من الجيل الاول او الـFacelift، والسيارة مبنية على نفس قاعدة عجلات سانج يونج تيفولي العادية لكنها تعتبر أطول بفرق واضح عن تيفولي العادية نظرًا لأن مساحة شنطتها أكبر.

شهد التصميم الخارجي لسيارة تيفولي XLV في النسخة المُحسنة تعديلات خارجية بسيطة لتكون جذابة، عصرية، أنيقة ورياضية عن سابق عهدها. تحتوي السيارة على تصميم أنيق للكشافات الأمامية والكشافات الخلفية، حيث انها تأتي مع إضاءة نهارية تتماشى بشكل جيد مع تصميم الأكصدام والشبكة الأمامية.

تيفولي XLV

كما تحتوي السيارة على جنوط 18 بوصة رياضية او عادية، السيارة طويلة للخلف بشكل كبير حيث يظهر الفرق بينها وبين تيفولي بشكل واضح، وفي نهاية ظهر السيارة من الخلف نجد سبويلر خلفي يُحسن من تصميم السيارة.

بالنسبة للتصميم الداخلي فتشارك تيفولي XLV وتيفولي العادية التصميم الداخلي للتابلوه حيث جهزت السيارة بطارة جلد مقاعد من القماش مع لوحة العدادات التي صممت بزوايا حادة لما تحتويه من عدة وظائف مما تعطي طابع رياضي قليلاً ايضاً. بالأضافة الى شاشة وسطية ضخمة تُعطي طابع فخم.

Tivoli XLV

مواصفات سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021

  • موتور 4 سلندر 1600 سي سي تنفس طبيعي
  • قوة 128 حصان
  • عزم دوران 160 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك إعتيادي 6 سرعات
  • نظام دفع أمامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 12.7 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 175 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 47 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 7.8 لتر لكل 100 كم

أما عن تجهيزات السيارة فتم تجهيز السيارة بشاشة 9 بوصة تعمل باللمس وتدعم Apple Car Play و Android Auto وكذلك دعم توصيل البلوتوث وعجلة قيادة Multi-Function مع إمكانية التحكم في نظام القيادة والتحكم بأوضاع قيادة مختلفة مع مقاعد من الجلد في الفئة الثالثة.

هذا بالأضافة الى كمبيوتر رحلات ومقاعد خلفية يمكن طيها مما يزيد من مساحة التخزين لدى السيارة. وتجهز السيارة من الخارج أيضاً بمصابيح LED خلفية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وجنوط معدنية او رياضية 18 بوصة واخيراً زجاج فاميه.

سانج يونج تيفولي XLV الجديدة 2021

كما تأتي السيارة مع 7 أنظمة أمان جديدة، نجد 2 وسائد هوائية في أعلى فئة وABS وEBD ومساعد الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني والمساعدة في صعود المنحدرات ومنع إنقلاب السيارة ومانع الإنزلاق وإشارة الطوارئ.

سعر سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 في مصر

تم تقديم السيارة في نسختها المُحسنة بثلاثة فئات، وبدأت أسعار السيارة من 325 الف جنية لأول فئة وحتى 365 الف جنية لأعلى فئة.

  • الفئة الاولى بسعر 325 ألف جنية مصري
  • الفئة الثانية بسعر 345 ألف جنية مصري
  • الفئة الثالثة بسعر 365 الف جنية مصري
سعر سانج يونج تيفولي XLV في مصر
اللون الأحمر الجديد
الفئةالسعر
الأولى ( Comfort )325.000 جنية
الثانية ( Style )345.000 جنية
الثالثة ( Luxury )365.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.