الاستعداد لطرح رينو تاليانت الجديدة في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تستعد “الشركة المصرية العالمية للسيارات – EIT” الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية رينو في السوق المصري لطرح سيارة رينو تاليانت الجديدة كُليًا في الأسواق، السيارة التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في السوق التركي في مارس من عام 2021.

وتعد Renault Taliant بمثابة الجيل الثالث من رينو لوجان، فهي تأتي مبنية على نفس المنصة او قاعدة البناء، لكن تختلف في التصميم سواء الخارجي او الداخلي، حيث تأتي تاليانت بتصميم أقرب لـ رينو ميجان بأحدث لغة تصميمية تم إستخدامها من رينو.

Renault Taliant

مواصفات رينو تاليانت الجديدة

وتُقدم السيارة في الخارج بخيارين من المحركات، الأول 1000 سي سي تنفس طبيعي بقدرة 65 حصان مع عزم دوران 95 نيوتن.متر، والثاني 1000 سي سي تيربو بقدرة 90 حصان وعزم دوران 160 نيوتن.متر. اما عن نواقل الحركة فهي تأتي بناقل حركة مانيوال 5 نقلات او اوتوماتيك.

اما عن التجهيزات فتأتي السيارة مع شاشة عدادات 3.5 بوصة TFT وشاشة وسطية للنظام الترفيهي المعلوماتي 8 بوصة، طارة من الجلد، فرش من القماش، مصابيح أمامية هالوجين، كشافات ضباب أمامية، مثبت ومحدد سرعة، فضلًا عن وسائد هوائية أمامة وجانبية وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر رينو تاليانت

من المنتظر ان تكشف رينو عن سيارة رينو تاليانت الجديدة في السوق المصري خلال الأيام المُقبلة، ومن المتوقع ان تصل السوق المصري بالخيارين المانيوال والأوتوماتيك.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.