نيسان صني 2020 الشكل الجديد تعرف على مواصفاته وتغيراته

KGM Torres

KGM Torres

ظهر الشكل الجديد من السيارة الشهيرة المُنتشره سيارة نيسان صني في مهرجان موسيقي في ولاية فلوريدا الامريكية منذ فتره، ويُعتبر نيسان صني 2020 الشكل الجديد الذي نتحدث عنه اليوم هو الجيل الثالث من السيارة، يأتي مع تغيرات قوية في السيارة من الداخل مع تغير كامل في شكل وتصميم السيارة الخارجي.

وتصميم Nissan Sunny الجديد مأخوذ بشكل كبير من سيارة نيسان التيما، وهي لغة تصميم جديده لسيارات شركة نيسان وتم إستخدام هذه اللغة في نيسان قشقاي المتواجده حاليًا في الأسواق المصرية، وارى ان لغة التصميم الجديده الخاصة بشركة نيسان قوية جدًا وتتمكن من المنافسه الشرسه مع الكثير من شركات السيارات الاخرى.

نيسان صني على اليسار، نيسان التيما على اليمين

التغير في Nissan Sunny 2020 القادمه عن الجيل السابق منها تغير جذري وقوي جدًا، وأوجه التشابه بين الجيل السابق والجيل الجديد من نيسان صني أصبحت شِبه معدومة، وفي هذه المقاله على موقع ايجي كار سنوضح لكم التغيرات التي حدثت في سيارة Nissan Sunny الجيل الجديد والتي جعلتها تختلف عن نيسان صني الجيل السابق.

التغيرات في تصميم نيسان صني 2020 الشكل الجديد

الكثير من التغيرات الواضحه في تصميم Nissan Sunny 2020 ، والتي ظهرت في الصور القليلة التي أضفناها للمقالة، حيث إختلفت السيارة بشكل كامل عن السيارة الموجوده حاليًا، واصبح التصميم مُختلف بشكل قوي مما يجعلك تعتقد انها سيارة اخرى ليست نيسان صني، وإليكم التعديلات والتغيرات التي حدثت في نيسان Sunny 2020 الشكل الجديد.

  • تصغير الشبكة الخاصة بالواجهة الاماميه للسيارة مع حرف الـ7 من الكروم الفضي
  • مصابيح أماميه بشكل مُختلف تمامًا عن السابق
  • تخفيض إرتفاع نيسان صني 2020 بمقدار 2 انش مما يحسن من الثبات

نيسان صني 2020

  • مصابيح خلفية جديده مُختلفة تمامًا عن السابقة
  • خطوط السيارة الجانبيه اصبحت اكثر إنسيابيه وتميز عن السابقه
  • تغيرات شديدة وواضحه من داخل سيارة نيسان صني مع زيادة لنظام الترفيه والمعلومات
  • انظمة الأمان والسلامه في السيارة هي ABS اوتوماتيك والتحذير من مُغادرة المسار ونظام BSD

إقرأ أيضًا: نيسان سنترا الشكل الجديد 2020 في الأسواق المصرية قريبًا !

نيسان صني

هذه هي بعض التغيرات التي حدثت في سيارة Nissan Sunny 2020 الشكل الجديد، والتي توضح تغير شامل في جميع جوانب السيارة وجميع تفاصيل السيارة الخارجية والداخليه، وتغيرت ايضًا الكثير من مواصفات نيسان صني 2020 الشكل الجديد والتي سنستعرضها لكم في الجزء التالي من المقاله للتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بعربية نيسان صني 2020 الجديده.

مواصفات نيسان صني 2020 الشكل الجديد

تأتي سيارة Nissan Sunny الجديده 2020 بنفس المُحرك الموجود في سيارة نيسان كيكس، وهو محرك 4 سلندر بسعة 1.6 لتر، ويقوم المحرك بتوليد قوة 122 حصان، والعزم الخاص بهذا المحرك هو 154 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو متصل بفتيس عادي 5 ساعات او فتيس CVT.

هذا الموتور او المحرك مُناسب بشكل كبير جدًا للأسواق المصرية، وبالطبع مع تحسين الثبات في هذا الشكل الجديد والتطوير من الإنتيريو وإضافة الكثير من التجهيزات ووسائل الأمان والكماليات التي تنقص الشكل الحالي من السيارة فتصبح مُناسبة بشكل كبير جدًا للمنافسة في مصر مع سيارات قوية !

Nissan Sunny New Shape Interior

  • شاشة 7 انش تدعم Apple Car Play و Android Auto
  • نظام التنبيه من الإصطدام الأمامي
  • نظام Blind Spot Assist او نظام التنبيه من النقاط العمياء
  • مصابيح LED اماميه
  • جنوط 16 انش
  • 4 كاميرات
  • مثبت ومحدد السرعة
  • نظام الفرامل الطارئه الذكي

هذه هي بعض الكماليات والتجهيزات التي تأتي في السيارة، حيث تم إطلاق السيارة مؤخرًا في السوق السعودي، وتم تسعير السيارة في السعودية لأول فئة بسعر 50 الف ريال سعودي او ما يعادل حوالي 216 الف جنيه مصري، والتسعير قوي جدًا لكن هل عند إطلاقها في مصر سنرى تسعير أعلى ؟ نتمنى لأ!

نيسان صني الشكل الجديد

موعد إطلاق نيسان صني الشكل الجديد 2020 في مصر

حتى الأن لا نعلم موعد إطلاق السيارة في مصر، ومؤخرًا تم إطلاق نيسان صني 2021 الموديل الجديد في مصر وجاء هذا الموديل بنفس الشكل القديم من سيارة صني.

صني

وسبب التخفيض الكبير في سعر Sunny في مصر ان السيارة يتم تجميعها محليًا في مصر، كما انه ظهر منافسين في السوق المصري يقدمون كماليات اعلي بسعر مقارب جدًا مثل فيات تيبو وام جي 5.

نيسان صني الشكل الجديد

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. احمد يقول

    امتى هتنزل في مصر الشكل الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.