نيسان صني 2020 الشكل الجديد تعرف على مواصفاته وتغيراته

ظهر الشكل الجديد من السيارة الشهيرة المُنتشره سيارة نيسان صني في مهرجان موسيقي في ولاية فلوريدا الامريكية منذ فتره، ويُعتبر الشكل الجديد من نيسان صني 2020 هو الجيل الثالث من السيارة، يأتي مع تغيرات قوية في السيارة من الداخل مع تغير كامل في شكل وتصميم السيارة الخارجي، وهو تصميم مأخوذ بشكل كبير من السيارة القوية نيسان التيما 2019، وللعلم نيسان التيما لا تدخل للأسواق المصرية.

نيسان صني 2020 على اليسار، نيسان التيما 2019 على اليمين

التغير في Nissan Sunny 2020 القادمه عن الجيل السابق منها تغير جذري وقوي جدًا، وأوجه التشابه بين الجيل السابق والجيل الجديد من نيسان صني أصبحت شِبه معدومة، وفي هذه المقاله على موقع ايجي كار سنوضح لكم التغيرات التي حدثت بشكل قوي في سيارة Nissan Sunny 2020 التي جعلتها تختلف عن نيسان صني الجيل السابق.

التغيرات في تصميم نيسان صني 2020 الجيل الجديد

الكثير من التغيرات الواضحه في تصميم Nissan Sunny 2020 ، والتي ظهرت في الصور القليلة التي أضفناها للمقالة، حيث إختلفت السيارة بشكل كامل عن السيارة الموجوده حاليًا، واصبح التصميم مُختلف بشكل قوي مما يجعلك تعتقد انها سيارة اخرى ليست نيسان صني، وإليكم التعديلات والتغيرات التي حدثت في نيسان Sunny 2020 الشكل الجديد.

  • تصغير الشبكة الخاصة بالواجهة الاماميه للسيارة مع حرف الـ7 من الكروم الفضي
  • مصابيح أماميه بشكل مُختلف تمامًا عن السابق
  • تخفيض إرتفاع نيسان صني 2020 بمقدار 2 انش

نيسان صني 2020

  • مصابيح خلفية جديده مُختلفة تمامًا عن السابقة
  • خطوط السيارة الجانبيه اصبحت اكثر إنسيابيه وتميز عن السابقه
  • تغيرات شديدة وواضحه من داخل سيارة نيسان صني مع زيادة لنظام الترفيه والمعلومات
  • انظمة الأمان والسلامه في السيارة هي ABS اوتوماتيك والتحذير من مُغادرة المسار ونظام BSD

هذه هي بعض التغيرات التي حدثت في سيارة Nissan Sunny 2020 الشكل الجديد، والتي توضح تغير شامل في جميع جوانب السيارة وجميع تفاصيل السيارة الخارجية والداخليه، وتغيرت ايضًا الكثير من مواصفات نيسان صني 2020 الشكل الجديد والتي سنستعرضها لكم في الجزء التالي من المقاله للتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بعربية نيسان صني 2020 الجديده.

مواصفات نيسان صني 2020 الشكل الجديد

تأتي سيارة Nissan Sunny الجديده 2020 بنفس المُحرك الموجود في سيارة نيسان كيكس، وهو محرك 4 سلندر بسعة 1.6 لتر، ويقوم المحرك بتوليد قوة 122 حصان، والعزم الخاص بهذا المحرك هو 154 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو متصل بقير عادي 5 ساعات او قير CVT.

نيسان صني 2020 الشكل الجديد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد