اخيرًا … نيسان سنترا الشكل الجديد 2020 في الأسواق المصرية قريبًا !

رأينا هذا العام العديد من الأشكال الجديد للكثير من السيارات، ومنهم رأينا شكل جديد لـ كيا جراند سيراتو وتويوتا كورولا 2020، وسيارات اخرى عديده، ومع هذه التحديثات إنتظر جميع الناس اشكال جديده من سيارات نيسان الإقتصادية المُنتشره بشكل كبير في الأسواق المصرية، وهما نيسان صني ونيسان سنترا، فـثقه المُستخدمين في هذه السيارات قوية جدًا، ويقبل الجميع على شراء هذه السيارات بسبب إنتشارها الشديد في الشوارع وإنتشار قطع الغيار الخاصه بها وسهولة صيانتها، وفي هذه المقاله سنعرض لكم نيسان سنترا الشكل الجديد 2020 الذي سيدخل الأسواق المصرية.

وبالفعل قامت نيسان بإطلاق نيسان صني 2020 الشكل الجديد في الخارج منذ فتره، وظهرت في الشكل الجديد بتصميم قوي جدًا مع تغيرات قوية جدًا في تصميمها بشكل قوي يجعلها تُنافس سيارات مثل فيات تيبو 2020 من حيث التصميم، فالشكل القديم والمتواجد حاليًا من نيسان صني هو شكل سيء جدًا وتصميم لا يتقبله احد، وقامت ايضًا بإطلاق جيل جديد كُليًا من سنترا في الخارج، ولم يتوفر في مصر حتى الأن.

سنترا الشكل الجديد

وستقوم شركة نيسان بإطلاق نيسان سنترا بشكل جديد تم إطلاقه في الخارج عام 2019 الحالي، وتُعتبر التغيرات في هذا الشكل من السيارة هي تغيرات خارجية فقط، من الجهة الأماميه تجد شكل مُشابه جدًا لسيارة نيسان قشقاي 2020، وهي لغة التصميم الطاغيه حاليًا في سيارات نيسان الجديده.

مواصفات نيسان سنترا الشكل الجديد 2020

كما ذكرت لكم في الأعلى، سنترا الشكل الجديد الذي سيتم إطلاقه في الأسواق المصرية سيكون تغير في التصميم فقط، مع الإحتفاظ بنفس المواصفات ونفس الكماليات الموجوده في الشكل او الجيل السابق من السيارة.

  • موتور السيارة سعته 1600 سي سي
  • قوة الموتور 118 حصان عند 5600 لفه في الدقيقة
  • عزم الموتور 154 نيوتن.متر عند 4000 لفة في الدقيقه
  • ناقل الحركة في السيارة اوتوماتيك CVT من 5 سرعات

هذه هي مواصفات نيسان سنترا 2020 الشكل الجديد، فلا يوجد اي إختلاف في مواصفات السيارة بين الشكل القديم والشكل الجديد، اما عن كماليات السيارة فسأقدمها لكم فيما يلي.

كماليات نيسان سنترا الشكل الجديد 2020

نيسان سنترا الشكل القديم والمتواجد حاليًا في الأسواق المصرية كان يُعاني من نقص في الكماليات ووسائل الأمان، حيث يفتقد الى فتحة السقف، ويفتقد ايضًا لنظام ESP، وهي كماليات اساسية في هذه الفئة السعرية، وإليكم كماليات الشكل الجديد لتتعرف عليها.

  • جنوط رياضيه بمقاس 16 بوصة
  • تشغيل وإغلاق موتور السيارة بدون مُفتاح
  • مثبت السرعة
  • بلوتوث
  • منفذ AUX
  • تحكم صوتي كامل ونظام صوتي مُزود بـ4 سماعات
  • شاشة وسطيه 8 بوصة
  • شاشة 7 بوصة للوحة العدادات

سنترا فيس ليفت

تتميز السيارة بتصميم اكثر حِدة واناقة من الشكل القديم، حيث تأتي مع كشافات اماميه بتصميم حاد مع كشافات ضباب بشكل مُميز جدًا ليُكمل الواجهة الأمامية العدوانية للسيارة، كما ان شبكة التهويه الاماميه تأتي بشكل جذاب جدًا.

سعر نيسان سنترا فيس ليفت 2020

سيأتي الشكل الجديد من نيسان سنترا بفئة واحدة فقط، وستتوفر هذه الفئة بسعر 320 الف جنيه مصري، مما سيجعلها تُنافس سيارة اوبل استرا 2020 بشكل اساسي، كما انها ستُنافس ام جي 6 موديل 2020 والنترا AD 2020، وارى ان سعرها مُرتفع الى حدِِ ما وسيجعلها في مكان صعب للمُنافسه، لكن ثقة المُستخدمين في نيسان ستجعلها تحصل على مبيعات قوية، خصوصًا بعد إطلاق الشكل الجديد منها.

اما عن الشكل القديم من السيارة، فهو سيبقى في الأسواق المصرية للبيع بشكل طبيعي، وهذا يرجع الى خِطة تسويقيةٍ ما من شركة نيسان، حيث اتوقع شخصيًا ان يتم تخفيض سعر الشكل القديم من السيارة والمُنافسه به في فئة سعريه اقل ليحصل على مبيعات اعلى وليُنافس سياراة اقل منه.

وسيتم إطلاق نيسان سنترا الشكل الجديد 2020 في الأسواق المصرية في منتصف شهر نوفمبر القادم.

 

نيسان سنترا الشكل الجديد 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد