“ام جي موتورز” سادس أكبر شركة سيارات في الشرق الأوسط

KGM Torres

KGM Torres

تواصل العلامة البريطانية “ام جي” صعودها في تصنيفات أكبر عشر شركات سيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث إحتلت العلامة المركز السادس بتحقيق مبيعات غير مسبوقة في عام 2021، وإختتمت العام بإستحواذها على 3.8% من حصة السوق بإجمالي مبيعات 41.165 وحدة.

وتعتبر إنجازات الشركة مُثيرة للإعجاب لا سيما بالنظر الى ظروف الأسواق الصعبه وحالة التخبط التي يمر بها العالم بسبب تفشي جائحة كورونا.

لم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز لولا الدعم الإستثنائي من شبكة وكلاء MG Motors وخطط التوسع الهائلة التي تم تنفيذها، ونتيجة لذلك باتت العلامة البريطانية تمتلك مجموعة 44 صالة عرض مع 12 منشاة جديدة على أحدث طراز تم إفتتاحها حصريًا في عام 2021.

ام جي GT

سيارات جديدة من MG بالشرق الأوسط

وشهد العام الحالي إطلاق سيارتين جديدتين من ام جي، سيارة العلامة الرائدة ام جي RX8 تم تقديم الإصدار الأسود منها والذي يتسع لسبعة مقاعدة ويضم 13 ميزة حصرية باللون الأسود، وتم إطلاق ام جي GT الجديدة كُليًا، وأظهر العملاء تقديرهم وإعجابهم بتلك السيارات الجديدة.

وتعليقًا على نمو مبيعات MG، علق “توم لي” المُدير التنفيذي لـ”ام جي موتورز” في الشرق الأوسط قائلًا: “لقد سجلت ام جي نموًا إستثنائيًا في المنطقة على الرغم من الأهداف الطموحة التي وضعناها لأنفسنا وظروف السوق الصعبة الناجمة عن الوباء”.

وأضاف: “لقد كان الوعي المتزايد والشعبية والرغبة في اقتناء سيارات ام جي واضحًا حقًا حيث قمنا بتوسعة وتعزيز إمكانية وصول العملاء الى العلامة التجارية في كافة أسواقنا التسعة”.

ام جي One

تقديم سيارات من MG جديدة كُليًا قريبًا

وإستكمل قائلاً: “لدينا مجموعة مدهشة من المنتجات ستأتي في عام 2022، والتي تشتمل على ميزات رائعة وقيمة أعلى مقابل المال. وينصب تركيزنا في هذا العام على مواصلة خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لضمان حصول جميع عملائنا على أعلى مستويات المنتجات والخدمات التي سوف نقدمها  لهم”.

وفي مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي، وتماشيًا مع وعدها بتقديم الإبتكار والعملانية في جميع سياراتها، تستعد “ام جي موتورز” لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الإتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستواصل “ام جي موتورز” تحسين خدماتها لتلبية احتياجات عملائها، في حين أن ضمانها في دول الخليج لمدة 6 سنوات / 200.000 كم على جميع طرازات سياراتها، جنبًا الى جنب مع العروض الإستثنائية المتاحة للعملاء الجدد والحاليين، سيضمن راحة البال في الأوقات الصعبة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.