“المنصور للسيارات” تكشف خطط MG في عام 2022 بالسوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة “المنصور للسيارات”، وكيل العلامة التجارية الصينية ام جي في مصر، عن خططها للعام الحالي 2022، أيضًا ما تم تحقيقه في العام الماضي 2021، جاء ذلك في بيان الشركة، والتي أكدت على أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق سيارتين جديدتين تمامًا لأول مرة بالسوق المصري.

خطط ام جي لعام 2022

وقالت الشركة، إنها قد اعتمدت بالفعل خطط التسويق والمبيعات، التي وصفتها بالكبرى والتوسعية لهذا العام، كما أنها تشمل كذلك خدمات ما بعد البيع والتوسع في إنشاء صالات العرض الجديدة، حيث تخطط المنصور إلى تغطية أماكن أكثر على مستوى الجمهورية.

وأوضحت المنصور في بيانها، أنها ستعمل على إنشاء مراكز جديدة في الإسكندرية ودمياط وكفر الشيخ، أيضا محافظتي المحلة والأقصر، مشيرًة إلى أنها تنوي خلال الفترة المقبلة، التحول إلى الرقمية في الخدمات التي تقدمها للعملاء بجميع مراكزها، الأمر الذي يساهم في راحة عملاء العلامة التجارية الصينية.

وأكدت الشركة أيضًا انها ستطرح سيارتين جديدتين تمامًا على الأسواق لعام 2022، واحدة خلال النصف الأول من عام 2022 والأخرى خلال النصف الثاني من عام 2022.

MG GT

حصاد 2021

وأكد الوكيل أن MG نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات خلال العام الماضي بمصر، حيث زاد عدد مراكز خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع إلى 21 مركزًا، حيث تخطت هذه الزيادة أكثر من 50%، حيث تم إفتتاح 7 مراكز جديدة، 3 مراكز منها في القاهرة الكُبرى، ومركز في كُل من المنصورة وشرم الشيخ والغردقة والإسماعيلية.

بالنسبة لمعدلات النمو في المبيعات، أشارت المنصور إلى أن إم جي حققت معدلات نمو مرتفعة، خاصة في مبيعات قطع الغيار، حيث إزداد البيع إلى 5 أضعاف، بنسبة قدرها 269%.

وقال بيان الشركة، إن MG هي أكثر العلامات التجارية تحقيقًا للنمو على مستوى منطقة الشرق الأوسط؛ بسبب مبيعاتها في السوق المصري، حيث قدم الوكيل مجموعة من السيارات التي تناسب جميع الأذواق، وتلبي رغبات واحتياجات العملاء، موضحًا أن مبيعات TTL بلغت 23،600 سيارة بزيادة أكثر من 56% عن العام قبل الماضي 2020.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.